الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتفق على تمديد عقد راشفورد لـ 5 سنوات

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:22 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

كشفت تقارير صحفية رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تجديد عقد مهاجم الفريق ماركوس راشفورد، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

 

مانشستر يونايتد يتفق على تمديد عقد راشفورد لـ 5 سنوات 

 

وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد نجحت فى حسم ملف التجديد للمهاجم ماركوس راشفورد لقطع الطريق على أى أندية ترغب فى ضمه. 



وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع ماركوس راشفورد بشأن عقدٍ جديد طويل الأمد.

 

واوضحت، أن توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي لتجديد عقد ماركوس راشفورد لمدة 5 مواسم، والمحادثات أصبحت في مراحلها الأخيرة.

 

وقرر الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سحب شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير مدافع الفريق في الموسم الجديد.

 

فقد اللاعب خلال الموسم الماضي، مكانه في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، بعدما شارك في 16 مباراة فقط خلال موسم الدوري الإنجليزي،حيث كان يفضل الهولندي ثنائية فاران وليساندرو مارتينيز.

 

ومن ناحية أخرى قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الجمعة الماضية تغريم كلا من برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بسبب خراق قواعد اللعب المالي النظيف.

 

ووفقا لما جاء في بيان يويفا، فإن مانشستر يونايتد تم تغريمه 300 ألف يورو، بسبب خروقات النادي لقوانين اللعب المالي النظيف، كما تم تغريم برشلونة الاسباني مبلغ 500 ألف يورو، لإبلاغه خطأ عن أرباح.


وجاء بيان يويفا كالتالي:" تم فرض غرامة قدرها 500000 يورو على نادي برشلونة لكرة القدم للإبلاغ الخاطئ، في السنة المالية 2022، عن أرباح التخلص من الأصول غير الملموسة (بخلاف انتقالات اللاعبين) التي لا تعتبر دخلًا ذا صلة بموجب اللوائح".


وواصل: "كما تم إبلاغ نادي مانشستر يونايتد وقونيا سبور التركي وأبويل نيقوسيا القبرصي عجز طفيف في السنوات المالية من 2019 إلى 2022، بمبالغ 300000 يورو و 100000 يورو و 100000 يورو على التوالي.