السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقابل المادي يعطل انتقال بوبو إلى الأهلي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:23 م
محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن فيوتشر يتمسك بمبلغ مادي ضخم من أجل الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو لاعب الفريق، إلى النادي الأهلي بالموسم الجديد.

 

 المقابل المادي يعطل انتقال بوبو إلى الأهلي

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النادي الأهلي يرى أن مطالب فيوتشر ضخمة جدًا، ولكن بيراميدز هو من يحاول في الوقت الحالي حسم الصفقة لصالحه".

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة النادي الأهلي أنتهت صفقة محمد رضا بوبو لكنها أستقرت على تجميد التفاوض مع نادي فيوتشر لحين النظر في صفقة إمام عاشور لتعويض رحيل حمدي فتحي".

 

وأضاف المصدر: "اذا أتم الأهلي التعاقد مع إمام عاشور بشكل رسمي، سيبدأ مسؤولو التعاقدات في دراسة احتياجات الفريق، ومن الممكن أن يلجأ الأحمر لعودة أحد المعارين للخارج بدلاً من التفاوض على شراء بوبو من فيوتشر".

 

وأكمل: "قد يكون الأقرب في ذلك الوقت عودة كريم نيدفيد من الإعارة إلى نادي فيوتشر، بعد قضاء موسمين، ليعزز صفوف المارد الأحمر بجانب إمام عاشور".

 

وأختتم: "صفقة إمام عاشور ستكلف خزائن النادي الأهلي مبلغ كبير، فلذلك بوبو يبتعد نسبياً عن الفريق، بسبب المبالغة المالية من نادي فيوتشر المالك لحقوق اللاعب مقابل الموافقة على بيعة".

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "ينفع نعاتب حسام عاشور على تصرفاته ونقول غلط كلنا بنغلط لكن ده الكابتن التاريخى للأهلى، وجاب بطولات كثيرة، ولازم الأهلى يقف معاه لو عنده أزمات مادية بعد اعتزاله وكمان يوفرله شغل ده عادى جدا".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الناس بتقول غلط.. طيب ما يغلط وإيه يعني، هو إحنا ربنا علشان نحاسب حسام عاشور؟.. هو طلع قال كلمتين ماشي عادي ما كلنا بنغلط وبنبقى متعصبين في أوقات، لكنه لا تطاول ولا سب حد، وكان من حقه يلعب لأي نادي إيه المشكلة ما أغلب النجوم عملوا كده".

 

وواصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "حسام عاشور لم يفرض على الأهلي طلباته، لكنه كان يرغب في الاستمرار مع الفريق على عكس رغبة النادي الذي طلب منه الاعتزال مقابل عمل مهرجان في مباراة اعتزاله، فضلًا عن منحه فرصة للعمل بالنادي".

 

وأشار أحمد شوبير، "حسام عاشور من أساطير الأهلي بالأرقام، ومن حقه زيارة النادي في أي وقت يريده، متابعًا «ويتقابل أحلى مقابلة ويقعد على الدكة وسيد عبد الحفيظ كمان يطلب له شاي ويرحب بيه، والحضري وحسام وإبراهيم حسن كمان بييجوا الأهلي عادي".

 

واختتم تصريحاته، بأنه من أنصار عودة حسام عاشور إلى النادي الأهلي، وأن يقف النادي بجواره في الأزمات المادية والمشاكل التي يمر بها بعد اعتزاله كرة القدم، ويوفر له فرصة عمل.