الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حلمي طولان يكشف موقفه من تدريب الزمالك عقب الرحيل عن سيراميكا

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:23 م
حلمي طولان
حلمي طولان

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن نادي الزمالك يعيش فترة صعبة للغاية ولا بد من تدارك الأمر سريعًا.

 

وتابع طولان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "حال تلقيت عرضًا من نادي الزمالك سيكون شرف كبير، ولكن في الوقت الحالي سيكون صعب".

 

حلمي طولان يكشف موقفه من تدريب الزمالك عقب الرحيل عن سيراميكا

 

وأضاف حلمي طولان: "جماهير الزمالك هي من تعاني في وسط كل هذه الأزمات داخل النادي، وأتمنى أن يكون هناك حلول من أجل عودة الفريق لسابق عهده".

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد انتظام محمود علاء مدافع الفريق المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، في تدريبات الفريق الأبيض.

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصةلـ"مصرتايمز": "تحدثنا مع محمود علاء خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل العودة إلى صفوف الفريق استعدادًا للفترة المقبلة وخاصة أن الفريق مقبل على بطولة كأس الملك سلمان للأندية".

 

ومن ناحية أخرى تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت امس الأحد.

 

وسجل سيد عبدالله “نيمار” هدف الزمالك الأول في الدقيقة 26 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار حارس المرمى.

 
وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق إبراهيما نداي الذي تابع كرة ارتدت من الدفاع ليقابلها بتسديدة أعلنت عن الهدف الثاني لنادي الزمالك.


وسجل سيف تيري هدف لفاركو في الدقيقة 60، ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم للفار ويحتسبه لتصبح النتيجة 2/1.