الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا حس ولاخبر".. شوبير يصدم جماهير الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية

الإثنين 17/يوليو/2023 - 10:58 ص
شوبير
شوبير

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستعد للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بدون صفقات جديدة.

 

"لا حس ولاخبر".. شوبير يصدم جماهير الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "عايز أقول حاجة لجماهير الزمالك وياريت محدش يزعل مني، الزمالك حتى الآن ما أبرمش ولا صفقة ولا اتفق مع أي لاعب وهيلعب البطولة العربية تقريبا كده بدون أي صفقات".

 

وأضاف أحمد شوبير: "النهارده 17 يوليو والبطولة العربية هتنطلق يوم 24 يعني بعد أسبوع تقريبا والنادي ولا اتفق مع أي لاعب جديد ولا تلوح في الأفق أي صفقة حتى،الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من إدارة النادي 4 صفقات قبل المشاركة في البطولة العربية بس حتى الآن لا حس ولا خبر".

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد انتظام محمود علاء مدافع الفريق المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، في تدريبات الفريق الأبيض.

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصةلـ"مصرتايمز": "تحدثنا مع محمود علاء خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل العودة إلى صفوف الفريق استعدادًا للفترة المقبلة وخاصة أن الفريق مقبل على بطولة كأس الملك سلمان للأندية".

 

ومن ناحية أخرى تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت امس الأحد.

 

وسجل سيد عبدالله “نيمار” هدف الزمالك الأول في الدقيقة 26 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار حارس المرمى.

 
وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق إبراهيما نداي الذي تابع كرة ارتدت من الدفاع ليقابلها بتسديدة أعلنت عن الهدف الثاني لنادي الزمالك.


وسجل سيف تيري هدف لفاركو في الدقيقة 60، ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم للفار ويحتسبه لتصبح النتيجة 2/1.

 

"محدش يعرف يحركني".. ميدو يوجه رسالة قوية إلى المستشار القانوني لـ الأهلي


 

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، رسائل نارية إلى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي والإعلامي عمرو أديب.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية للمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، "اسأل على ميدو كويس، اسأل المحامي بتاعي، هو صديق شخصي ليك، ميدو محدش بيعرف يحركه، وميدو طول عمره مشكلته الرئيسية إن محدش بيعرف يحركه، أنا مش زعلان منك لأنك متعرفنيش، لو عرفتني كويس، عمرك ما كنت هتقول عليا الكلام ده، أنا مش صغير".

 

وأضاف ميدو: "بوجهلك رسالة، أنا مش في خناقة مع حد ولا أشخاص، وأدافع عن الزمالك وليس أشخاص، ومصلحة النادي الأهم بالنسبة لي، في حقايق هنقولها في وقتها، ومش زعلان منك عشان أنت متعرفنيش".


 

ورد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب بشأن أمنية لاعبي الزمالك في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "معنديش مشاكل مع الإعلامي عمرو أديب، وعلاقتي بيه جيدة جدا، لكن مينفعش يطلع يقول إن لعيبة الزمالك كلها نفسها تروح الأهلي، ايه الدليل اللي معاك على الكلام ده؟".

 

وأضاف ميدو: "كلامك يا أستاذ عمرو يضر النادي جدا، أحسن لاعب في مصر وهو أحمد سيد زيزو لسة مجدد في الزمالك وكان عنده عروض من الأندية المنافسة في مصر، لعيبة الزمالك معظمها لسة مجدد، ومفيش غير 3 أو 4 بس عقودهم بتنتهي والناس شغالة على التجديد".
 

وأكد أحمد حسام ميدو، أن لاعبو الزمالك حصلوا على نسبة 60% من مستحقاتهم المالية، وهو نفس ما حصل عليه لاعبي الأهلي، متابعاً، "لاعبو الزمالك حاصلين على نفس النسبة التي حصل عليها لاعبو الأهلي هذا الموسم وتصل إلى 60%، الزمالك كبير وسيظل كذلك، غير راضيين عن بعض الأمور، ولكن لا يمكن أن تصل الأمور إلى حد تدمير النادي".

 

واختتم ميدو: "المستحقات بتتأخر في بعض الشهور لكن ده طبيعي وبيحصل في أي نادي لكن كل مكافآت المباريات اللي فاتت كانت بتتصرف بعد الماتشات".