الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وصول دفاع ضحية والدته بالشرقية لمقر محكمة جنايات الزقازيق

الإثنين 17/يوليو/2023 - 10:09 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل  فريق الدفاع عن الطفل المجني عليه ضحية والدته سيدة فاقوس المتهمة بقتل الطفل وأكل أجزاء منه بعد طهيها، إلى محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، قبل قليل؛ لحضور وقائع خامس جلسات محاكمة المتهمة، التي تواجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

وتنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، وقائع خامس جلسات محاكمة هناء محمد حسن، المعروفة إعلاميًا بـ سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها وأكل أجزاء من جثته بعد طهيها.


وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 26 أبريل من العام الجاري، عندما تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغ من أحد الأهالي يفيد بإقدام المتهمة هناء محمد حسن، 37 عامًا، ربة منزل مقيمة في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، على قتل ابنها الطفل سعد محمد سعد، 5 سنوات، وذلك داخل منزلها في القرية.

 

انتقل رجال البث الجنائي في مركز شرطة فاقوس، مصحوبين بقوة أمنية من مركز شرطة فاقوس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن المتهمة قد قتلت ابنها وطهت أجزاء من جثمانه بعدما قطعته وأكلته منه فيما بعد، وجرى ضبط الأم المتهمة، قبل أن يأمر النائب العام بـ إحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.