الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد جدل صورهما الأخيرة.. تعليق ناري من عزيز مرقة ولينة الطهطاوي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 10:05 ص
مصر تايمز

عبر المطرب الأردني عزيز مرقة عن تعجبه من تسرع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحكم على الصور الأخيرة له مع لينة طهطاوي، واعتقد البعض أنها من حفل خطبتهما.

 

 

وقال عزيز مرقة في تصريحات لبرنامج It's not complicated عبر موقع يوتيوب: "أنا مستغرب أوي من الناس إزاي بيحسوا إنهم فاهمين القصة كلها من حاجة شافوها على السوشيال ميديا أنا ولينة كنا متأكدين إننا عايزين نشتغل مع بعض، بعد ما تعرفنا في حلقة The Blind Date Show، وأخيرا قدرنا نعمل حاجة مع بعض بعد 9 شهور".


 

وعلقت لينة الطهطاوي : "على الأقل القصة خلصت في الكليب زي ما الناس عايزين".

 

وطرح النجم الأردنى عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، فيديو كليب أغنيته التى تحمل عنوان "مجننانى" من كلمات محمد شافعى وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

 


تم تصوير الفيديو كليب فى قرية بإحدى المدن الساحلية فى مصر، ودارت فكرتها فى إطار تشويقى رومانسى، ملئ بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، وينقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير ما أراده ورغبه الجمهور خلال الفترة الماضية، فى تقديم عمل فنى يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل فى أحد البرامج الشهيرة.

 


يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان عزيز مرقة وبين شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، بعد أغنية" أحلى واحدة" كلمات منة القيعى وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، و"ضلك أبكى" كلمات عزيز مرقة وتوزيع لؤي حجازي، و"بحبك للسما"  كلمات وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و"بتسألينى" كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.