الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يمنح الزمالك راحة 5 أيام من التدريبات قبل البطولة العربية

الإثنين 17/يوليو/2023 - 10:22 ص
الزمالك
الزمالك

منح المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك راحة سلبية من التدريبات لجميع لاعبي الفريق لمدة 5 أيام، ضمن الاستعدادات للبطولة العربية.

 

أوسوريو يمنح الزمالك راحة 5 أيام من التدريبات قبل البطولة العربية 

 

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.


ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن ناحية أخرى تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.



وسجل سيد عبدالله نيمار هدف الزمالك الأول في الدقيقة 26 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار حارس المرمى.


وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق إبراهيما نداي الذي تابع كرة ارتدت من الدفاع ليقابلها بتسديدة أعلنت عن الهدف الثاني لنادي الزمالك.

 


وسجل سيف تيري هدف لفاركو في الدقيقة 60، ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم للفار ويحتسبه لتصبح النتيجة 2/1.



ويعود نفس اللاعب ليسجل هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 72، ويحقق عودة من بعيد بعد التأخر بهدفين مقابل لا شئ.