السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيهاب توفيق يستعد لحفله في الساحل 22 يوليو القادم

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:58 ص
إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

كشف المطرب إيهاب توفيق عن موعد حفله بالساحل الشمالي، وذلك من خلال نشره بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إيهاب توفيق يستعد لحفله في الساحل يوم 22 يوليو القادم

 

ومن المفترض أن يقام الحفل يوم 22 يوليو الجاري، في إحدى القرى بالساحل الشمالي، تزامنًا مع موسم حفلات الصيف 2023.

وكتب إيهاب توفيق عبر بوستر الحفل بمنشوره على إنستجرام:" استعد لقضاء ليلة رائعة مع النجم إيهاب توفيق يوم السبت الموافق 22 يوليو الجاري 2023".

من جانبه، نفى الفنان إيهاب توفيق، شائعة إحيائه حفل في يوم وفاة صديقه المطرب الراحل علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا فجر الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض.

 

ونشر إيهاب توفيق، فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"قائلا:" أنا بعمل الفيديو ده عشان انفي الخبر اللي نزل امبارح بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق بعد مراسم الدفن إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي في نفس الليلة".


 

 

وتابع:" بعض الصور من بعض المواقع الكاذبة نزلتها كانت حفلة من 30 /6 وارجو من المواقع تشيل الخبر وتنفيه وإلا هقوم ضدهم بكل الاجراءات القانونية اللي تردلي حقي" .

 


علق إيهاب توفيق على الفيديو قائلا توضيح لأكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحياء حفل في يوم وفاة أخي وصديقي علاء عبد الخالق رحمة الله عليه، ونشر إيهاب بوست الحفلة بتاريخ يوم 30 -6-2023 أي قبل أيام من وفاة علاء عبد الخالق.