الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي ولاعب الزمالك السابق على رأس المرشحين لقائمة منتخب مصر لأولمبياد باريس (خاص)

الأحد 16/يوليو/2023 - 10:24 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

كشف مصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، عن المرشحين فوق السن للأنضمام إلى قائمة الفراعنة في اولمبياد باريس، مؤكدًا أن لاعب الزمالك السابق من أبرز المطلبين في صفوف المنتخب.

 

الشناوي ولاعب الزمالك السابق على رأس المرشحين لقائمة منتخب مصر لأولمبياد باريس(خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " يحتاج المنتخب الأولمبي إلى حارس مرمى لديه خبرات في هذه البطولة، ويعد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من أبرز المرشحين للأنصمام إلى القائمة".

 

وأضاف: "ويعد مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق ونانت الفرنسي من على رأس اللاعبين فوق السن نظرًا للحاجه إلى خدمات لاعب بنفس طريقة البلدوزر، بجانب محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول وليفربول".

 

وقرر ميكالى إقامة 4 معسكرات تحضيرية للمنتخب، استعدادا للمشاركة فى أولمبياد باريس، حيث يطمح لرفع المعدل البدنى والفنى للاعبين فى الفترة التى تسبق الدورة الأولمبية. 


 
واستقر ميكالى على إقامة معسكرين للمنتخب فى سبتمبر ونوفمبر المقبلين من العام الجارى، ومعسكرين آخرين فى يناير ومارس من العام المقبل، قبل الدخول فى يونيو من العام المقبل فى المعسكر الإعدادى للأولمبياد. 


 
وتلقى المنتخب الأولمبى أول خسارة تحت قيادة البرازيلى روجيريو ميكالى بعد 17 مباراة بلا هزيمة حينما خسر أمام نظيره المغربي، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.