السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يضع الزمالك في ورطة بسبب المستحقات.. مصدر يجيب

الأحد 16/يوليو/2023 - 06:15 م
أوسوريو
أوسوريو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بشأن المستحقات المتأخرة من نادي الزمالك.

 

وانتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بأن المدرب الكولومبي هدد الإدارة بالرحيل عن تدريب الفريق في حالة عدم دفع مستحقاته خلال الأيام الحالية.

 

أوسوريو يضع الزمالك في ورطة بسبب المستحقات.. مصدر يجيب

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصةلـ"مصرتايمز": "كافة الأنباء المنتشرة من أجل تشتيت الجهاز الفني واللاعبين والإدارة، وخاصة أن الجميع يعلم الفترة التي يمر بها الزمالك، ولكن المدرب يحترم النادي ولم يهددنا كما قيل".

 

وأضاف: "المدرب تلقى عروض كثيرة خلال الفترة الماضية ولكن رفضها من أجل الزمالك فكيف يرفض تلك العروض ويهددنا؟، الأمر واضح وكل ذلك من أجل التشتيت، وعقد جلسة مع اللاعبين من أجل العودة سريعًا إلى المنافسة على الالقاب".

 

وتولى المدرب الكولمبي أوسوريو الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في 13 مباراة، 10 مباريات كانت في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، وثلاث لقاءات في كأس مصر.

 

وقاد أوسوريو الزمالك للفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة مرتين، سجل الفارس الأبيض تحت قيادته 26 هدف وتلقت شباكه 14 أهداف.

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نظيره فاركو اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين ناديا الزمالك وفاركو، في الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.