الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء عبد العال يوضح حقيقة تصريحاته بشأن جماهير أسوان

الأحد 16/يوليو/2023 - 03:43 م
علاء عبد العال
علاء عبد العال

أشاد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، أن نادي حرس الحدود خاض مباراة غزل المحلة الأخيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز بشرف كبير، لذلك استطاع الفوز على المحلة وتغيير موقف فريقنا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحسم البقاء.

 

علاء عبد العال يوضح حقيقة تصريحاته بشأن جماهير أسوان 

 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات إذاعية عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "فريق حرس الحدود مميز وقدم مباراة أمام غزل المحلة كبيرة، واللعب بشرف كبير واستطاعوا تغيير كل شئ فى صراع الهبوط، أنا خضت مباراة أمام الحرس فى الدوري وانتهت بالتعادل وأضاعوا علينا نقتطين، ولكن هم بيلعبوا من أجل اسم فريقهم، وأوجه لهم التحية".

 

وأضاف علاء عبد العال: "أنا لم أهاجم حضور جماهير أسوان المباراة الأخيرة فى الدوري، ولكن كان طلبي أن المباراة يحضرها فقط العدد المسموح به من قبل رابطة الأندية وليس السعة كاملة، وفى مباراة الإسماعيلي الجماهير حضرت بشكل كامل أيضًا".

 

وهبط فريق أسوان إلى دوري القسم الثاني، ليكون ثالث الهابطين مع غزل المحلة وحرس الحدود، بينما نجا الداخلية من الهبوط بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما ، بفوز الداخلية 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للداخلية عبد الرحمن البانوبى في الدقيقة (42)، وأضاف فانوم ألفريد الهدف الثانى في الدقيقة (45)، بينما قلص الفارق لأبناء زهرة الجنوب محمد ناجى في الدقيقة 58، وتعادل محمد مرسي في الدقيقة 60،بينما سجل على بهيج الهدف الثالث للداخلية فى الوقت بدل الضائع،واختتم  كريستوفر جوهان أهداف الداخلية.