الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عشرة قديمة.. أحمد السبكي يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة تعاونه مع تامر حسني

الأحد 16/يوليو/2023 - 01:44 م
مصر تايمز

أثار المنتج أحمد السبكي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له وهو يتحدث عن تامر حسني لا سيما فيلمه الأخير “تاج” قائلا إنه يزور في إيرادات أفلامه.

 

وقال المنتج أحمد السبكي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": الكلام اللي منتشر مش حقيقي والتصريحات دي مفبركة ومزيفة معرفش جابوا الكلام ده منين والإيرادات مش دليل على نجاح الفيلم.. وتامر حسني عشرة قديمة وبإذن الله يبقى في عمل يجمعنا سوا.

 

 

وقال السبكي من خلال مقطع الفيديو المنتشر: “إن تلك الإيرادات ليست حقيقية ومبالغ فيها بشكل كبير، إذ إن تامر حسني يروج لأرقام غير حقيقة لإنجاح فيلمه.. و فيلم تاج هو أقل الأفلام من حيث الإيرادات خارج مصر، خاصة في السعودية، وأن الكثير من صناع السينما يعلمون ذلك.

 

ويعرض لـ تامر حسني حاليًّا بدور العرض السينمائي فيلم تاج وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمرَّان بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

وظهر على بوستر الفيلم الفنان تامر حسني بشخصيتين، كما أطلت الفنانة دينا الشربيني في منتصف البوستر، وشهد ظهور كل من الفنان عمرو عبد الجليل.

 

ويعد فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.