الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادات أمنية لتأمين مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الأحد 16/يوليو/2023 - 10:24 ص
الاهلي
الاهلي

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراتي الأهلي والمقاولون اليوم الأحد، في الجولة الرابعة والثلاثون باستاد المقاولون العرب، والزمالك ضد فاركو في الجولة  الرابعة والثلاثون باستاد القاهرة الدولي.

 

استعدادات أمنية لتأمين مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري 

 

حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير، وطاقم التحكيم بقيادة مصطفى عثمان ولاعبي الفريقين.

 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة مصطفى عثمان، ويعاونه إيهاب فخري مساعد أول، وكريم يونس مساعد ثاني، ومبروك نبيل حكم رابع، بجانب محمود بسيوني حكم فيديو، وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

 

وتُوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة، في مقابل 14 لقبا للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأولمبى.

 

ويدين الأهلى بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر، الذى أعاد هيكلة فريق الكرة، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره المقاولون العرب، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمقاولون فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 78 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات ولم يهزم حتى الأن، وسجل لاعبي المارد الاحمر 58 هدف واستقبلوا 6 أهداف.

 

بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 44 نقطة، بعدما لعب هذا الموسم 33 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 17 مواجهة، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات أخرين، وسجل لاعبيه 34 هدف في حين استقبلو 29 هدف.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري المصري.
 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

 

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.