السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري.. مابولولو يغرد منفرداً

السبت 15/يوليو/2023 - 03:40 م
مابولولو
مابولولو

يقام اليوم السبت الموافق 15 من يوليو العديد من المباريات الهامة في بطولة الدوري المصري، أبرزها قمة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري بعدما ضمن الدراويش البقاء في الدوري الممتاز.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري.. مابولولو يغرد منفرداً

 

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري كالاتي:

-مابولولو -الاتحاد السكندري -16 هدف

-أحمد سيد زيزو -الزمالك- 13 هدف

-محمد حمدي زكي -أسوان -11 هدف

-احمد الشيخ -غزل المحلة -11 هدف

-احمد امين اوفة -إنبي -10 أهداف

-فاخري لاكاي -بيراميدز -10 أهداف

-محمد شريف -الأهلي -10 أهداف

-سمير فكرى -الداخلية -9 أهداف

-جون أوكولي -المقاولون العرب  -9 أهداف

-كريم بامبو -البنك الأهلي -9 أهداف

-على معلول -الأهلي -8 أهداف

-جريندو -المصري البورسعيدي -8 أهداف

-محمد الشامي -الإسماعيلي -8 أهداف

-رزقي حمرون -فاركو -8 أهداف

-رفيق كابو -إنبي -8 أهداف

-أحمد ياسر ريان -سيراميكا -8 أهداف

-مصطفى فتحي -بيراميدز -8 أهداف

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الإسماعلية، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري المصري.


 

 

وحقق فريق الإسماعيلي الفوز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.


 

وسجل للإسماعيلي الهدف الوحيد في اللقاء نتيجة خطأ قاتل من الداخلية، عندما ضغط  مدبولي وصلت الكرة لياو أنور الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة لتسكن الشباك.


 

وبهذا الفوز ضمن الإسماعيلي البقاء في الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي بعد جمعه 37 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 32 في المركز قبل الأخير وأصبح قريبًا بشدة من الهبوط.


 

وحسم التعادل السلبي مباراة فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 14 مواجهة، سجل لاعبيه 35 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدف.


 

 

بينما يقع الإسماعيلي في المركز الثالث عشر، برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 12 مواجهات، سجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكهم 37 هدف.

 

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي: حراسة المرمى: عمرو خليل، صبحي سليمان، خط الدفاع: مصطفى إبراهيم، محمد الصالح، أحمد بهاء، السيد سالم ، خالد صبحي، خط الوسط: محمود عبدالعزيز، إسلام عبدالنعيم، محمد فارس، ناصر ناصر، محمد محمود، خالد الغندور، عبدالغني محمد، إبراهيم حسن، عموري، أحمد عيد، خط الهجوم: اوستن اموتو، مابولولو، أحمد حامدين.

 

ويغيب عن قائمة الفريق: المهدي سليمان، فارس السيد وكازيتو، مورو ساليفو ، محمود علاء، هشام صلاح، أحمد عادل "ميسي"، عمار حمدي، فوزي الحناوي، صبري رحيل.