الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقي (خاص)

السبت 15/يوليو/2023 - 02:47 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة التفاوض مع  المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقي (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي لم يفكر في التفاوض مع أشرف بن شرقي خلال الفترة القادمة، ولم يعرض أسمه على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وتابع: "أشرف بن شرقي لاعب متميز لكنه خارج حسابات الأهلي في الوقت الحالي، لانه يتقاضى راتب كبير جداً، ونحن نمتلك بالفعل لاعبين مميزين في نفس المركز".

 

واضاف: "كولر في الوقت الحالي طالب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي هذه هي أولويات الفريق في الوقت الحالي، بجانب تحديد الأسماء التي سيتم عودتها رسمياً لصفوف الأهلي بعد انتهاء الأعارة".

 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب غداً الاحد في الساعة السابعه مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 34، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز علي الغريم التقليدي نادي الزمالك برباعيه مقابل هدف في إطار منافسات الجوله الحاديه و الثلاثون الذي حسمها النادي الأهلي لصالحه بعد تعثر نادي بيراميدز امام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي اقيمت بينهم و انتهت بهدفين لهدف لفريق سيراميكا .

 


وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات في تسجيل  الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

 

"بلاش الجلالة تاخدك".. شوبير يوجه رسالة نارية إلى مدافع الأهلي

 

الأهلي.. وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية إلى محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ، بسبب رده على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "بلاش الجلالة تاخدك، الجمهور لما بينتقدك بعد تصرفاتك هو خايف عليك، أنت لاعب مهم في الأهلي والمنتخب، أنت الناس كلها طايرة بيك من ساعة مباراة الوداد وبيتكلموا عنك كويس جدًا، لما بينتقدوك ينتقدوك خوفًا عليك".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أنت عقلية جيدة جدًا ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كان محتاجه، أتمنى متاخدكش الجلالة أوي، انت لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر، والناس كلها بتحبك، ماتفقدش حد من معجبيك ومحبيك".

 

وكان محمد عبدالمنعم رد على الإنتقادات التي تعرض لها من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب عصبيته الزائدة والأخطاء التي ارتكبها خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت فوز الأهلي بنتيجة 4 - 1.

 

وكتب محمد عبدالمنعم عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "الثقة بالنفس ليس الاعتقاد بأن الجميع سيعجب بك بل الثقة بالنفس هي اعتقادك بأن إعجاب الناس أو عدمه لن يؤثر عليك في شيء".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي النادي الأهلي عرضًا لاحتراف مهاجمه محمد شريف وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي تلقى عرضا من نادي فاتح كاراجومروك التركي، من أجل بيع محمد شريف في الميركاتو الصيفي".