الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي ينافس أهلي جدة على ضم ساديو ماني

السبت 15/يوليو/2023 - 01:04 م
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم السبت، أن نادي النصر السعودي بدأ التفاوض مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، لخطفة من أهلي جدة.
 

 

النصر السعودي ينافس أهلي جدة على ضم ساديو ماني

 

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تلقت من النصر السعودي الضوء الأخضر للبدء في التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

 


وحددت إدارة البايرن مبلغ 30 مليون يورو للتنازل عن المهاجم في الميركاتو الصيفي، وأن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر عقد اجتماعًا أمس، مع الألماني بيورن بيزيمر وكيل أعمال السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرف على طلبات اللاعب، تمهيدًا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة النادي الألماني. 

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة النصر، بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن على ضم المهاجم مايو الماضي، لكن تمَّ إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة النادي العاصمي، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرت أسبوعين، يذكر أن ماني يرتبط مع البافاريين بعقد تبقى منه موسمان.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة السنغالي ساديو ماني فى البقاء مع بايرن ميونخ الموسم المقبل، بعد تلقيه عرض من الدوري السعودي.

 

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن ساديو ماني أبلغ بايرن ميونخ بوضوح بأنه سيعود استعدادًا للموسم الجديد فى 13 يوليو، وليس لديه أى نية لمغادرة النادي البافاري.

 

وأضافت الصحيفة ساديو ماني عازم على إثبات قيمته في بايرن ميونخ بعد موسم أول سئ، وهو مقتنع تماما بمشروع الفريق البافاري.

 

وخلال الأيام الماضية، كانت تقارير قد ذكرت أن الاتفاق السعودي قدّم عرضا رسميا لـ ساديو ماني، ويحاول إقناع اللاعب السنغالي بتمثيل الفريق، في الوقت الذي يريد فيه النادي البافاري التخلص من لاعبه بعد موسم أول سيئ.

 

وكان ساديو ماني قد انضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2022 قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2025.

 

وفي موسمه الأول مع الفريق البافاري، شارك ماني في 38 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وقدّم 6 تمريرات حاسمة.