الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضع اليوم خطة عبور فاركو في الدوري المصري

السبت 15/يوليو/2023 - 12:22 م
الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة فاركو في الدوري المصري.

 

الزمالك يضع اليوم خطة عبور فاركو في الدوري المصري 

 

ويواجه نادي الزمالك نظيره فاركو غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 34، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

واكتسح فريق الأهلي نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.



وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

 

الزمالك يرد على أنباء عودة أشرف بن شرقي إلى القلعة البيضاء

 

 

كشف جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف النادي من عودة المغربي أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء هذا الصيف.

 

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "هناك مسئول تحدث مع أشرف بن شرقي من أجل العودة للنادي ولكنه يفضل التواجد في الخليج"، مضيفاً، "بن شرقي يرغب في جمع الأموال ولا يفكر في العودة للزمالك، اللاعب يحصل على راتب ضخم وعودته ستحدث أزمة في غرفة الملابس".

 

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي، أمس الجمعة، رحيل مهاجمه المغربي أشرف بن شرقي، وغرد الجزيرة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، موجها الشكر لبن شرقي، على كل ما قدمه لنادي الجزيرة، وتمنى له التوفيق فيما هو قادم.

 

وأشارت قنوات الكاس القطرية إلى منافسة بين الزمالك ناديه السابق والوحدة السعودي على ضم اللاعب الذي بات حرا الآن.

 

ولعب أشرف بن شرقي لـ 3 سنوات بقميص نادي الزمالك، حيث انضم إليه في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي.

 

وخاض الجناح المغربي البالغ 28 عاما 109 مباراة بقميص الأبيض سجل خلالها 41 هدفا وصنع 28 هدفاً كما توج بـ 6 ألقاب بواقع 2 دوري مصري و2 كأس مصر و1 كأس السوبر الإفريقي و1 كأس السوبر المصري، ثم رحل بن شرقي عن القلعة البيضاء في صيف 2022 بنهاية عقده، متجها إلى الجزيرة.