الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي ينجو من حادث مرورى فى أمريكا.. تعرف على التفاصيل

السبت 15/يوليو/2023 - 11:09 ص
ميسي
ميسي

ميسي ..شهدت الساعات الأخيرة، تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنضم حديثاً إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال حادث مروري.

 

ميسي ينجو من حادث مرورى فى أمريكا.. تعرف على التفاصيل 

 

ميسي ..ونجا ليونيل ميسي من الموت بأعجوبة خلال حادث مروري، بعد تجاوزت سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق، وجاء ذلك على خلفية تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لبدء مشواره مع فريقه القادم.
 

 

ميسي ..وأظهر مقطع الفيديو، جولة ميسي في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، التي سبقتها ذهابه للتسوق بأحد المتاجر الكبرى هناك.

 

ميسي ..ومن ثم كسر بطل العالم الإشارة الحمراء في إحدى الولايات بالقرب من فلوريدا، مما جعله عرضه للاصطدام بسيارة تسير بسرعة كبيرة على الجانب الآخر من الطريق.

 

ميسي ..وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، كان ميسي برفقة شرطة فورت لودرديل، عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزا الإشارة الحمراء، ولحسن حظ ميسي انتبه السائقون إلى سيارته، الأمر الذى حال دون تعرضه لحادث.

ميسي ..وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه لم يعرف إن كان ميسي هو من يقود السيارة، إلا أنه كان من بين الركاب، حسبما وثقت كاميرا قناة "تي يو سي سبورتس" الأرجنتينية.

 

ميسي

ميسي ينجو من حادث مروري 

 

 

ميسي ..ونقلت "TYC" الأرجنتينية مشاهد لسيارة ميسي تصاحبها مجموعة من سيارات الشرطة وهي تعبر تقاطعا مزدحما بالسيارات، ولكن لم تتوقف عند الإشارة.



ميسي ..وقامت سيارة ميسي بعبور التقاطع رغم كون الإشارة حمراء، ولحقت بها سيارات الشرطة، ولحسن الحظ توقفت السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس دون أي تصادم أو حوادث.

 

ميسي ..وأوضحت التقارير أن ليس واضحاً إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة بنفسه أم أحد مرافقيه، ولكن الأكيد هو وجوده في السيارة وقت وقوع الواقعة.



ميسي ..ووصل الفائز بكأس العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما أمضى بداية الشهر فى إجازة مع زوجته وأطفالهما الثلاثة فى منطقة البحر الكاريبي.
 

ميسي يستعد لبداية رحلة أنتر ميامي 

 

ميسي ..وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق، في وقت سابق إلى ميامي استعداداً لتقديمه كلاعب جديد لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

 

ميسي ..واستقبل العديد من عشاق ليونيل ميسي أمام مقر النادي قبل ساعات من وصول اللاعب الذي أعلن إنضمامه لإنتر ميامي في صفقة مجانية .

 

 

تقديم ميسي لاعباً لـ انتر ميامي

 

ميسي ..أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، موعد تقديم لاعبه الجديد ليونيل ميسي، والذي تم التعاقد معه بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

 

ميسي ..وأكد نادي إنتر ميامي في بيان رسمي، أن هناك حفل كبير سيقام الأحد الموافق 16 يوليو الجاري، وذلك من أجل تقديم ليونيل ميسي لاعبًا لباريس سان جيرمان، وكذلك سيتواجد زميله سيرجيو بوسكيتس الذي انضم أيضًا لصفوف النادي الأمريكي.