الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم تاج لتامر حسني.. يتصدر ترند محركات البحث لهذا السبب

السبت 15/يوليو/2023 - 10:18 ص
 فيلم تاج لتامر حسني
فيلم تاج لتامر حسني

فيلم تاج لتامر حسني.. شهدت الساعات الماضية، تصدر فيلم “تاج” لتامر حسني، ترند محركات البحث “جوجل” بعد  شهد موسمى عيد الأضحى منافسة قوية بين الأفلام التي تعرض بدور عرض السينمات المصرية.

 

 فيلم تاج لتامر حسني.. يتصدر ترند محركات البحث لهذا السبب

 

وجاء فيلم تاج لتامر حسني في المركز الثاني حيث حقق 1،125،867 مليون جنيه في شباك التذاكر ، بينما تصدر فيلم بيت الروبي وبلغت إيراته 2،570،607 مليون جنيه.

 

وقالت ساندي في تصريحات لـ مصر تايمز، إنها سعيدى بالتعاون مع الفنان تامر حسني، لأنه شخصية رائعة ومجتهدة، مشيرة الى أنها لم تكتفي للاستفادة من خبراته خلال الفيلم

 

فيلم تاج تامر حسني.. أما عن دورها خلال أحداث الفيلم، قالت: دوري هيكون مفاجأة ومختلف عن أي أدوار انا عملتها قبل كده ومبسوطة جدا بالدور وحالة الناس تشوفه علشان هيتفاجئوا

 

فيلم تاج تامر حسني.. تفوق فيلم تاج هذا الأسبوع على كل الأفلام المعروضة في المملكة العربية السعودية، حسبما ذكر بيان الإيرادات الصادر من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وحقق 5 ملايين ريال و469 ألف و895 ريال سعودي.

 

وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

 

فيلم تاج لتامر حسني.. ينافس فيلم تاج حاليًا في دور العرض مع أفلام “بيت الروبي” الذي يحتل المركز الأول بفارق كبير جدًا عن أقرب منافسيه، بالإضافة لفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، وفيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي.

 

 فيلم تاج لتامر حسني


فيلم تاج لتامر حسني.. ويعتبر فيلم تاج هو أول فيلم سوبر هيرو عربي، ويشاركه في العمل بجانب الفنانة ساندي، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.


فيلم تاج لتامر حسني..  وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

فيلم تاج تامر حسني.. وشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" نجاحا كبيرا  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك طرحها تامر حسني على صفحات التواصل الإجتماعي.