الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يواجه سيراميكا كيلوباترا اليوم في الدوري المصري

السبت 15/يوليو/2023 - 09:19 ص
إنبي
إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لمواحهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابع والثلاثين والأخير من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

إنبي يواجه سيراميكا كيلوباترا اليوم في الدوري المصري 

 

 

وفاز فريق سموحة على نظيره إنبي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.

 

ويحتل فريق إنبى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 15 مواجهة، سجل لاعبيه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدف.

 

بينما يقع سيراميكا في المركز الثاني عشر، برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكهم مثلهما.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري للمرة 43 في تاريخه بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

 

صلاح محسن يقترب من صفوف النادي الأهلي (خاص)

 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة اقتراب  صلاح محسن لاعب المارد الأحمر المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي أنهى مفاوضاته لاستعادة صلاح محسن من نادي سيراميكا لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل".

 

وتابع: "مارسيل كولر أشاد بمستوى صلاح محسن وطالب في استعادته، وان اللاعب جيد ولديه مهارات فنية عالية، وسيكون إضافة كبيرة للأحمر في خط الهجوم".

 

وفي وقت سابق، علم "مصر تايمز" من مصادره داخل نادي سيراميكا، أن الأهلي طلب عودة المهاجم صلاح محسن، والمعار لسيراميكا نهاية الموسم الحالي.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن مسؤلي الأهلي طلبوا استعادة صلاح محسن مهاجم الفريق بعد نهاية اعارته".

 

واضاف: "اللاعب تلقى اتصال هاتفي لإبلاغه العودة في نهاية الموسم لحاجة الأهلي لتدعيم خط هجوم الفريق بعد طلب كولر من لجنة التخطيط إعادة اللاعب بعد ظهورة المتميز خلال الموسم الحالي".

 


وكان نادي سيراميكا قد تعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

 

ومن جانب أخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية عن انتهاء رحلة درع الدوري المصري رسميًا بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وأنها المرة الأخيرة هذا الموسم الذي سيسلم فيه إلى الفائز قبل أن يوضع في المتحف

 

وكتبت رابطة الأندية المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "رحلة 74 عامًا تنتهي هذا الموسم".


واضافت: "لقد كان درع الدوري العام هو أبرز علامات الكرة المصرية عبر تاريخها، للمرة الأخيرة سيسلم الدرع إلى الفريق الفائز بلقب الدوري قبل أن يوضع في المتحف ليصبح شاهدًا على حقبة تاريخية للكرة المصرية".

 

وأختتم: "نتطلع لرؤية الدرع الجديد الموسم المقبل معبرًا عن مرحلة جديدة للكرة المصرية"