الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يتوجه الي كفر الدوار لعزاء في والد مروان عطيه

الجمعة 14/يوليو/2023 - 06:36 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

توجه الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكره بالنادي الاهلي صباح امس الي مدينه كفر الدوار لتقديم واجب العزاء باسم النادي الاهلي الي مروان عطيه لاعب الفريق الاول لكرة القدم، في وفاه المغفور له بأذن الله تعالي والده والذي توفي صباح أمس الخميس .

 

سيد عبد الحفيظ يتوجه الي كفر الدوار لعزاء في والد مروان عطيه  

 

و حرص سيد عبد الحفيظ علي السفر المبكر الأمس لزياره مروان و مساندته مشاطرة أسرته الأحزان.

 

يذكر أن مروان عطيه لم يشارك في مباراه القمه امس التي انتهت بفوز الأهلي علي الزمالك برباعيه مقابل هدف ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري . 


 وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول .



وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

 

وعلم "مصر تايمز" عن إمكانية مشاركة مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك، المرقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.


وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مروان عطية أبلغ الجهاز الفني للفريق أنه سيحضر جنازة والده وسيعود للمشاركة في مباراة القمة"، مؤكداً جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية