السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بالأسماء.. إصابة 18 شخصًا بينهم أطفال في انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي

الجمعة 14/يوليو/2023 - 02:56 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهد طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، اسفر عن إصابة 18 شخص بينهم اطفال .

 

وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان  اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيه إشارة  من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي دائرة المركز ووجود مصابين.


فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما آدى إلى عدم سيطرته على السيارة مسفرا عن انقلابها ، وإصابة 18 شخصا بينهم ثلاثة أطفال، وجاء التقرير الطبي الاولي  بوجود إصابات متنوعة تراوحت بين كسور وكدمات متفرقة بالجسم .
 

ويعرض مصر تايمز أسماء المصابين وهم :
الطفل "محمد عبد الفتاح" 6 سنوات
الطفل "حسام  عبد المعز "9 سنوات
الطفل "حسن  عيد" 9 سنوات

"محمود عبد الرازق" 35 سنة
"يوسف  يوسف" 35 سنة
محمد سيد " 35 سنة
"سيد محمد"  38 سنة
"رائد محمد " 39 سنة
"مختار عبد العليم" 42 سنة
"ثريا  بريك" 43 سنة
"وداد  حسين" 45 سنة 
"زاهية عبد الكريم " 45 سنة
"محمود شحاته" 53 سنة
"أيمن  مرسي"  54 سنة
"عواد حسان" 55 سنة
"عبد التواب  حسان" 57 سنة
"محمد  عبد الفتاح" 61 سنة
"عبد السلام  مرسي"  75 سنة
 

نقلت سيارات الاسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم كما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .