السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضربتها بخشبة وولعت بالنار فيها.. أسرة "زمزم" ضحية سوهاج: ماتت عشان حلق فالصو (فيديو)

الجمعة 14/يوليو/2023 - 01:44 م
اسرة الطفلة
اسرة الطفلة

31 يومًا من المعاناة وألم الفراق وحرقة القلب على الضنا، عاشتها والدة الطفلة "زمزم" ضحية القتل على يد جارتها بسبب قرطها الذي ترتديه، نصف المدة قضتها نجلتها داخل مياه ترعة نجع حمادي في محافظة أسيوط، بعدما القتها الجارة الشيطانة بها.

 

وأوضحت الأسرة في بث مباشر على "مصر تايمز" تفاصيل مأساوية وطرق تعذيب وهمية تفننت المُسنة بها في إيذاء صاحبة الخمس سنوات، لتكن الجريمة الأكثر بشاعة على مدار العام تليها واقعة الطفلة "مي" ضحية القتل على يد جارتها بسبب قرطها الذهبي أيضا بدار السلام بسوهاج.

 

وظنت "الشيطانة" كما سماها والد الطفلة الضحية- أن القرط الذي ترتديه "زمزم" من الذهب الأصلي رغم أنه فالصو، فقررت استدراجها إلى منزلها بحيلة خداعة دونها لن تستجب الطفلة لها، وامسكت ببالونة كانت تلهو بها الضحية في الشارع، وحدفتها داخل المنزل الذي تسكنه لتخطو "زمزم" أول خطواتها في الطريق لنهاية عمرها.

وبعفوية الأطفال سارت الضحية وراء البالونة ودخلت منزل الجارة، لتفاجئها السيدة بضربة على رأسها بقطعة خشبية حتي فقدت وعيها في المرة الأولي، وأكملت عليها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة وجردتها من حلقها الفالصو، وتمر ثواني صامتة قطعها صوت نجلتها -المتهمة الثانية- وهي تصرخ من هول من رأته.

 

وتضيف والدة الضحية أن الفتاة بمجرد رؤية زمزم ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، هددت والدتها اما الحصول على فردة من الحلق الذهبي أو إبلاغ الشرطة عنها، فوافقت على الفور وبدأت تحيك الخطة لإخفاء معالم الجثة، وسكبت جاز على جثتها ثم اشعلت النار بها، وألقتها في المياه.

 

وطالبت أسرة المجني عليها بإعدام المتهمة بعد ضربها على رأسها واشعال النيران في جثمانها، حتي تبرد نار قلوبهم التي اشعلتها بفعلتها واجرامها.