الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يعيد رباعيات الأهلي أمام الزمالك بعد غياب 10 سنوات

الجمعة 14/يوليو/2023 - 03:25 م
كولر
كولر

اكتسح فريق الأهلي نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ونجح المارد الأحمربقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، في مواصلة النتائج الإيجابية، على المستوى المحلي أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري.

 

كولر يعيد رباعيات الأهلي أمام الزمالك بعد غياب 10 سنوات

 

سبق لـ الأهلي وحقق الفوز على حساب الزمالك بالرباعية في 11 مباراة سابقة، ما بين الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا. 


وكانت آخر مرة هزم الأهلي فيها الزمالك برباعية في دوري أبطال إفريقيا 2013 بدوري المجموعات؛ حيث انتهت هذه المباراة بفوز الأحمر بنتيجة (4-3).

 

وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.
 
وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري عقب مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

 

1- مابولولو (الاتحاد السكندري)، 16 هدفًا. 
2- أحمد سيد زيزو (الزمالك): 13 هدفًا. 
3- محمد حمدي (أسون): 12 هدفًا. 
4- محمد شريف (الأهلي)، أحمد أمين قفة (إنبي)، أحمد الشيخ (غزل المحلة): 10 أهداف. 
5- جون أوكولي (المقاولون العرب)، فخري لاكاي (بيراميدز)، سمير فكرى (الداخلية)، محمد جريندو (المصري)، محمد الشامي (الإسماعيلي): 9 أهداف. 
6- علي معلول (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي): 8 أهداف.