الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خريطة مباريات اليوم الجمعة .. غزل المحلة في مهمة الهروب من شبح الهبوط أمام الحدود.. بيراميدز في مباراة سهله أمام طلائع الجيش.. أسوان يستدرج الداخلية في الدوري.. النصر الهلال يواصلان المباريات الودية

الجمعة 14/يوليو/2023 - 12:53 م
حرس الحدود
حرس الحدود

خريطة مباريات اليوم الجمعة .. يقام اليوم الجمعة 14 يوليوالعديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، وعلى رأسهم غزل المحلة في مهمة الهروب من شبح الهبوط أمام الحدود، وينتظر بيراميدزمباراة سهله أمام طلائع الجيش بعد ضمان الفريق السماوي المركز الثاني، وأسوان يستدرج الداخلية في الدوري المصري، ويواصل النصر والهلال المباريات الودية.

 

البنك الأهلي يستدرج فيوتشر في الدوري

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضيفًا على حساب البنك الأهلي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وانتهت احداث اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز فيوتشر بثلاثية بدون رد على حساب البنك الأهلي.

يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 58 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

 

الداخلية يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام أسوان 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية نظيره أسوان، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد أسوان، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويأمل نادي اسوان بقيادة أيمن الرمادى المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط متسلحا بعاملى الأرض والجمهور للإبقاء على تماسيح النيل في الدورى الممتازوعدم الهبوط الى الدرجة الثانية.

يحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 16 مواجهة، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلت شباكهم 41 هدفا.

 

بدون ضغوط.. بيراميدز يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدزبقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، نظيره طلائع الجيش اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء االذي سيجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويفتقد الفريق لجهود علي جبر وأحمد الشناوي ووليد الكرتي بسبب الحصول على راحة حتى نهاية الموسم، وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي ودودو الجباس ومحمود دونجا وأسامة جلال وإسلام عيسى وهشام محمد وأحمد دعدور بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

 

ويدخل فريق بيراميدز المباراة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة وضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة لأول مرة في تاريخه فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

 

صراع بين حرس الحدود والمحلة للنجاة من الهبوط

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، نظيره غزل المحلة اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى فريق غزل المحلة إلى تحقيق الفوزاليوم واقتناص الثلاثة نقاط على حساب حرس الحدود، من اجل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

الهلال السعودي يواصل استعداداته بمواجهة وولفسبيرجر وديًا

 

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، استعداداته بالمعسكر التحضيري للموسم المقبل، حيث يستعد الفريق بقوة من أجل العودة الى منصة التتويج.

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء الودي الذي سيجمع بين الهلال وولفسبيرجرفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، الثامنة مساء بتوقيت الامارات.

 

النصرالسعودي يواجه فارينزي وديًا 

 

يلتقي فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستانو رونالدو، مع نظيره فارينزي اليوم العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

مباريات دورة الإلعاب العربية 

يواجه منتخب الجزائر نظير ه السودان في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بينما يواجه السعودية نظيره سوريا.