السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد هنيدي يتصدر ترند "جوجل".. لهذا السبب

الجمعة 14/يوليو/2023 - 12:31 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

محمد هنيدي.. تصدر الفنان محمد هنيدي، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفه العديد من التفاصيل عن حياته الخاصة وعن أعماله الفنية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

محمد هنيدي يتصدر ترند "جوجل".. لهذا السبب

 

أكد النجم محمد هنيدي، أن أفيهاته فيما قدمه من أفلام وأعمال فنية ليست تنمر، موضحا أنه لم يكن في هذا التوقيت وجود لفكرة التنمر وهذه الأشياء السلبية التي ظهرت مؤخرا مع السوشيال ميديا.

 

وأضاف محمد هنيدي، أن التنمر فكرة جديدة ولم تكن موجودة قبل ذلك، قائلا: "في الفترات السابقة كان هناك هزار جيد ولم يكن بها نية التنمر، لكن التنمر شئ غير ظريف".

وأشار محمد هنيدي، إلى أن التنمر يختلف عن الهزار في الأداء وطريقة الحديث، متابعًا: "الهزار لو هيجرح حد بلاش.. السوشيال ميديا فيها حاجات كتير ومينفعش نضغط على نفسنا"، مشددًا على أنه لم يرفض أفيه إلا بسبب ما يمليه على ضميره الشخصي وليس خوفًا من السوشيال ميديا.

 

محمد هنيدي: الهزار لو هيجرح حد بلاش

 

رد النجم محمد هنيدي، على انتشار تصريحات فكرة تحريم الفن والعمل بالمجال الفني والعودة له مرة أخرى من قبل الفنانات، قائلا: "لست فقيه ولا أعلق على تصرفات أحد من الزملاء الفنانين.. أنا مالي مش فقيه ولن أعلق"، مؤكدا أنه لا يجب أن يعلق على تصرفات أحد.

 

وأكد محمد هنيدي، أنه من أهم الصناع للسينما في الوقت الحالي وهو فضل الله عليه، موضحًا أنه يحتفظ بالرأي لنفسه، كما أنه يشرفه التمثيل مع أي شخص مهما كان موقفه.

 

محمد هنيدي.. وأشار إلى أن لحظة الخوف تسبق أي عمل يقدمه أو الظهور على خشبة المسرح، منوهًا بأنه يجتهد من أجل اسعاد الجمهور، حيث إن الجمهور مرعب مهما كان محب لك، مؤكدًا أن مفهوم النجاح تغير بالمسئولية والنجاحات المستمرة، مع تكرار النجاح زادت المسئولية من أجل النجاح والتجديد.

 

كشف النجم محمد هنيدي، ما يشاع عن حقيقة وجود علاقة عاطفية بينه وبين بنت من دولة كينيا، مؤكدا أنه لم يسافر كينيا في وقت سابق نهائيا، وسخر من الشائعة قائلا: "حد يروح كينيا في الحر ده".

 

وأكد "هنيدي"، أنه يجزم أن ما يقال عن وجود علاقة له بفتاة كينية هي شائعة وليست حقيقة، حيث إنه لم يسافر لكينيا في رحلة سابقة، موضحا أن الحب لا يعرف جنسية ولن يخاف لو كان هناك علاقة له بفتاة كينية.

 

واستنكر محمد هنيدي، ما يقال عن علاقته بفتاة من كينيا، وقال ساخرًا: "كانت علاقة وانتهت بشكل مأساوي.. اليوم اللي كنت هقرأ فيه الفاتحة.. أبوها وعمها كلهم الأسد في اليوم ده".

 

أكد النجم محمد هنيدي، أنه لم يفكر في الغناء في سياق منفصل عن الأعمال الفنية أو المسرح، مشيرا إلى أنه يحب الغناء ويستمع له، لكن تجربة الأغاني المنفصلة لاقت نجاح ولكن لم يفكر أن ينفصل بالغناء عن المسرح.

 

وأشار الفنان محمد هنيدي، إلى أنه لم يفكر في الغناء وهناك بعض الأعمال الفنية لم يغني بها.

وتابع: "اتعرض عليا تجربة الغناء.. في فرح شعبي في بنها، ووالد العروسة كان مصر عليا"، مؤكدا أنه رفض هذا العرض وأكد عليهم أنه يغني فقط في الأعمال السينمائية ولم يفكر في الغناء المنفصل عن السينما، لافتا إلى أن الفيلم الجديد "مرعي البريمو" به أغنية مشتركة له مع عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة