الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الجمعة 14/يوليو/2023 - 12:01 م
جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة، العديد من المباريات في مختلف المسابقات، وعلى رأسهم مباراة حرس الحدود وغزل المحلة، في مهمة الهروب من شبح الهبوط ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، نظيره غزل المحلة اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

 

ويسعى فريق غزل المحلة إلى تحقيق الفوزاليوم واقتناص الثلاثة نقاط على حساب حرس الحدود، من اجل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ووافقت رابطة الأندية المحترفة على طلب مجلس إدارة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل بنقل مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود فى الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الى ستاد برج العرب بدلا من ستاد المكس بالإسكندرية وذلك من أجل حضور الجمهور اللقاء.

 

مباريات الدوري المصري الممتاز

حرس الحدود ضد غزل المحلة – 8.30 مساء - ONTime Sports 
البنك الأهلي ضد فيوتشر – 8.30 مساء - ONTime Sports 
بيراميدز ضد طلائع الجيش – 8.30 مساء - ONTime Sports 
أسوان ضد الداخلية – 8.30 مساء – ONTime Sports

 

مباريات ودية اليوم الجمعة

الهلال -وولفسبيرجر 7:00

النصر-فارينزي 10:30

 

دورة الألعاب الأولمبية

الجزائر -السودان 7:30

السعودية - سوريا11:00

 

وفي ذات الوقت يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدزبقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، نظيره طلائع الجيش اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء االذي سيجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.