الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام حرس الحدود

الجمعة 14/يوليو/2023 - 11:43 ص
غزل المحلة
غزل المحلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، نظيره غزل المحلة اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى فريق غزل المحلة إلى تحقيق الفوزاليوم واقتناص الثلاثة نقاط على حساب حرس الحدود، من اجل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

غزل المحلة يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام حرس الحدود

 

يحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 16 مباراة، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.


يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة وهبط رسميا للقسم الثانى، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 19 مواجهة، سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

 

ومن ناحية وافقت رابطة الأندية المحترفة على طلب مجلس إدارة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل بنقل مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود فى الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الى ستاد برج العرب بدلا من ستاد المكس بالإسكندرية وذلك من أجل حضور الجمهور اللقاء.