الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد طرح فيلم "شماريخ" بطولة أسر ياسين

الجمعة 14/يوليو/2023 - 12:01 م
شماريخ
شماريخ

يستعد أبطال فيلم "شماريخ" بطولة  آسر ياسين وأمينة خليل، العرض السينمائية ومن المفترض أن يعرض خلال شهر أغسطس المقبل.

موعد طرح فيلم "شماريخ" بطولة أسر ياسين 


كشف الفنان أسر ياسين، كواليس تصوير فيلمه "شماريخ"، موضحا مصير دور الفنان الراحل مصطفى درويش، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بالسينمات.

 

وقال آسر ياسين خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" كان هناك تدريبات على الأكشن تطلبت مجهودا كبيرا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية.

 

وأشار “ياسين” إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.


 

وعن مصير دور الفنان الراحل مصطفى درويش الذي كان مشاركا في الفيلم، تابع: "لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأود أن أقدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا واعتبره أخي".

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ"، البرومو التشويقي الأول للفيلم، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

فيلم "شماريخ" تدور أحداثه حول إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوطات تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

 

فيلم "شماريخ"، بطولة الفنان الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، تأليف وإخراج عمرو سلامة.