الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر خطاب الفيفا برفع الإيقاف عن ديانج قبل مباراة الأهلي والزمالك (خاص)

الخميس 13/يوليو/2023 - 03:43 م
اليو ديانج
اليو ديانج

تلقى النادى الأهلي إخطاراً من اتحاد الكرة بوصول خطاب من الاتحاد الدولى "فيفا" يفيد برفع الإيقاف عن المالى أليو ديانج لاعب خط وسط المارد الأحمر، ليصبح من حقه المشاركة فى مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى.

 

ننشر خطاب الفيفا برفع الإيقاف عن ديانج قبل مباراة الأهلي والزمالك (خاص)

 

وتحصل "مصر تايمز" عن خطاب الاتحاد الدولي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي جاء كالاتي:

 

ويمثل رفع الإيقاف عن أليو ديانج بمثابة انفراجة لأزمة خط وسط الأهلى بعدما غادر مروان عطية معسكر الأهلى صباح اليوم الخميس لتشييع جثمان والده الذى توفى منذ ساعات قليلة، كما يغيب عمرو السولية للإصابة.

 

وشهدت قائمة الأهلى لمواجهة الزمالك ضم المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلى رغم قرار إيقافه، حيث انتظر المارد الأحمر وصول إخطار من الاتحاد الدولى فيفا برفع الإيقاف بعد إنهاء أزمة مستحقات وكيل أعماله.

 

وكان اتحاد الكرة المصرى قد تلقى خطابا من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لإبلاغه بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، بسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للأهلى قادما من مولودية الجزائر قبل أن يُسدد الأهلى الغرامة اليوم ليُخطر الفيفا نظيره المصرى باستلام المبلغ وتنتهى الأزمة سريعاً ويكون من حق اللاعب المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة.

 

واتفق الأهلى مع ديانج على سداد المبلغ بالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.

 

وتوج الأهلى بلقب الدورى المصرى لموسم 2022-2023 بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا 1-2، فى المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدورى المصرى لكرة القدم.

 

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر، الذي أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها، باستثناء كأس العالم للأندية.

 

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، وعمرو السولية للإصابة، بينما يغيب عن الزمالك محمود حمدي الونش للإصابة، ومصطفى شلبي بسبب الإصابة بكسر في وجه القدم في مباراة غزل المحلة.

 

مباراة الاهلي والزمالك.. خالد الغندور ينتقد حكم القمة ويهاجم شوبير

 

مباراة الاهلي والزمالك.. وجه الإعلامي خالد الغندور رسائل نارية قبل ساعات من إنطلاق مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 بمسابقة الدوري المصري.

 

مباراة الاهلي والزمالك.. واستنكر خالد الغندور، اختيار الحكم محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، قائلاً، "محمود البنا حكم 8 مباريات للنادي الأهلي الموسم ده غير ماتش السوبر أمام بيراميدز اللي مطردش فيه معلول ولا الشناوي واضح أن الأهلي راضي عنه عشان كده هيبقى حكم مباراة القمة".

 

مباراة الاهلي والزمالك.. وعلق الإعلامي خالد الغندور علي هجوم أحمد شوبير ضد وليد الفيل المرشح السابق لمنصب نائب رئيس الأهلي ، بعدما تحدث الأخير عن إهانة مبادئ الأهلي ورموزه من خلال التعاقد مع إمام عاشور، قائلاً، "هو السقوط في الانتخابات بقي عيب ياكابتن شوبير ،طيب ما انتا كنت بتسقط في انتخابات مجلس الشعب".
 

مباراة الاهلي والزمالك.. وقال خالد الغندور عبر قناة "الزمالك": "وليد الفيل أحد أعضاء الأهلي واللي كان مرشح علي منصب نائب رئيس الاهلي سابقا ولم يوفق في الانتخابات كتب مقال وبيعبر عن وجهة نظره، وليد الفيل كان مستاء جدا من اللي بيحصل من إدارة الأهلي ، كابتن شوبير طلع عمله بيان ورد عليه وقاله، انت ياما هاجمت صالح سليم".

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "بصراحة الواحد بيشوف العجب اليومين دول واحد طول عمره في النادي الأهلي لا هم ولا شغل له الا الهجوم علي الإدارة ايام الراحل صالح سليم  والطعن فيهم ورشح نفسه في كل الانتخابات ودايما كان شعاره الهجوم لدرجة التطاول وطبعا سقط في كل الانتخابات سقوط مدوي".

 

وأضاف أحمد شوبير، "فجأة وبدون مقدمات اكتشفنا أنه كان من اكبر انصار الراحل صالح سليم!!؟؟ ويوجه له الرسايل في العالم الآخر!!؟؟ هو حضرتك عايز ايه بالظبط ياريت تفهمنا؟".