الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلب هام لـ مروان عطية قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك (خاص)

الخميس 13/يوليو/2023 - 02:41 م
مروان عطية
مروان عطية

مروان عطية ..علم "مصر تايمز" عن إمكانية مشاركة مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك، المرقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

طلب هام لـ مروان عطية قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك (خاص)

 

مروان عطية.. وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مروان عطية أبلغ الجهاز الفني للفريق أنه سيحضر جنازة والده وسيعود للمشاركة في مباراة القمة"، مؤكداً جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية.


مروان عطية ..وتوفى والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.


 

مروان عطية 

مروان عطية ..وغادر مروان عطية، معسكر الأهلي، قبل ساعات من مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي قي تمام الثامنة والنصف مساءً من أجل حضور مراسم دفن والده.

 

مروان عطية ..ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مروان عطية ..ونشر النادي الأهلي بيان رسمي جاء كالاتي: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ والده، الذي وافته المنية اليوم داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان..«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»".

 

مروان عطية ..يذكر أن الأهلي توج رسمياً بلقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه، وذلك قبل خوض مبارياته الخمس المتبقية في البطولة خلال الموسم الحالي.


مروان عطية ..ويتربع الأهلي، الذي عزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزاً باللقب، على قمة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 32 لقاء، وبقى له مباراتان فقط خلال الموسم الحالي.

 

مروان عطية ..في المقابل، يتواجد الزمالك، الفائز بالبطولة في الموسمين الماضين، في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مباراة.

 

خالد الغندور: "المسؤولين في الرياضة المصرية بيخافوا من الأهلي وبيعملوله ألف حساب"


مروان عطية ..وجه الإعلامي خالد الغندور رسائل نارية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بصفة عامة وإلى أسامة حسني الإعلامي بقناة الأهلي بصفة خاصة، وذلك عقب تتويج النادي الأهلي بطلاً لمسابقة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

مروان عطية ..وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "النادي الأهلي استحق التتويج ببطولة الدوري، فهو كان الفريق الأفضل هذا الموسم، عكس فريق الزمالك ، كان بعيدًا عن مستواه الفني في معظم مباريات الموسم".

 

مروان عطية ..وأضاف خالد الغندور: "احنا هنا في قناة الزمالك بنقول للأهلي مبروك الفوز بالدوري الأهلي استحق الفوز بالدوري عن جدارة واستحقاق، على عكس أسامة حسني، إللي لما الزمالك فاز بالدوري، كان بيقول (الدوري موجه، دوري شيلونجو، الإسماعيلي بيفوت للزمالك، الزمالك كسب الدوري عشان الأهلي وحش والتحكيم مظبط الزمالك)، ده اللي كان بيتقال".


 

مروان عطية .. وتسائل خالد الغندور: "مين إللي عنده مؤامرة مين اللي بيحرض على الفتنة والتعصب؟ أنا بقول إن احنا خسرنا الدوري عشان مكناش موفقين وكنا وحشين، احنا لم نكن موفقين مش كورة بس".


 

مروان عطية .. واصل خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق تصريحاته قائلاً، "انت بتفقد الدوري (الأهلي)، والزمالك بياخده وانت عندك كل أنواع الاستقرار الإداري والإعلام بيساندك، والمسؤولين في الرياضة المصرية بيخافوا منك وبيعملولك ألف حساب وبيوقفوا الحكام عشانك، ويقعد الحكم سنة ميحكمش حتى لو قراره سليم زي محمود عاشور، احنا عودنا الحكم المصري أوعى تغلط ضد الأهلي، لو غلط هتقعد في بيتكم، اغلط للنادي الأهلي هتستمر في التحكيم مفيش مشكلة، لأن الإعلام مش هيعمل (سبوت) على غلطة للفريق المنافس الذي يواجه الأهلي".

 

مروان عطية .. وسخر خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، من إمكانية تعاقد الأهلي مع إمام عاشور لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي، والأبيض السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


 

مروان عطية ..وقال خالد الغندور: "أنا حزين على مبادئ الأهلي، إمام عاشور سب العظيم صالح سليم وأحمد شوبير ورموز الأهلي، وتعدى على وليد سليمان قائد الفريق السابق".

 

مروان عطية ..وأضاف: "أين حسام عاشور القائد التاريخي للأهلي، تاريخه مسح بالكامل، أين مبادئ الأهلي في توقيع عبد الله السعيد للزمالك من المفترض ألا يتأثر الأهلي برحيل لاعب، ويتمسك بالمبادئ".

 

مروان عطية ..وواصل: "عصام الحضري لم يسب أي رمز من الأهلي، واعتذر للجمهور ومجلس الإدارة، لكن الأهلي تمسك بالمبادئ ورفض عودته، فمن الواضح أن المبادئ تطبق على البعض فقط".

 

مروان عطية ..واختتم خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "عندما فضل رمضان صبحي بيراميدز على الأهلي خرج مسؤول كبير يقول أنا مش زعلان منه أنا زعلان عليه، كلمة أبكت الملايين، ومع اقتراب انضمام إمام عاشور للأهلي رغم قيامه بتوجيه السباب لصالح سليم وحسن حمدي وضرب وليد سليمان أحب أقول للقيم والمبادئ أنا مش زعلان منكم أنا زعلان عليكم".