الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميدو": اتحاد الكرة لم يتلقى خطاباً من الفيفا بشأن مشاركة ديانج أمام الزمالك

الخميس 13/يوليو/2023 - 02:19 م
اليو ديانج
اليو ديانج

الاهلي والزمالك ..كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن مفاجأة جديدة حول مشاركة المالي إليو ديانج في مباراة القمة 126، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

"ميدو": اتحاد الكرة لم يتلقى خطاباً من الفيفا بشأن مشاركة ديانج أمام الزمالك

 

الاهلي والزمالك ..وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "لم يصل الى اتحاد الكرة حتى الان اي خطاب من الاتحاد الدولي بخصوص تسديد ديانج الغرامة الموقعه عليه لوكيله..حتى الان اللاعب لا يحق له المشاركة في القمة الاهلي والزمالك".
 

 

الاهلي والزمالك..ويستعد فريق الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الاهلي والزمالك..وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

الاهلي والزمالك..وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

الاهلي والزمالك ..ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة، وكان قد ضمن التتويج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، بعد تعرض منافسه المباشر بيراميدز للهزيمة 2-1 أمام سيراميكا كليوباترا الإثنين الماضي.

 

الاهلي والزمالك ..وجاءت قائمة الأهلي ضد الزمالك كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير، الدفاع: علي معلول  خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني، الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - أحمد القندوسي - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمد الضوي "كريستو" - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل "كوكا" - محمد فخري، الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.


 

الاهلي والزمالك ..ولم يتضح بعد موقف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بشأن مشاركته في لقاء اليوم أمام الزمالك من عدمه، لعدم وصول رد من الاتحاد الدولي "فيفا" برفع الإيقاف عن اللاعب بعد سداد مستحقات وكيله، إلا أن كولر ضمه للقائمة انتظارا لحسم موقفه قبل اللقاء بساعات.

 

 

الاهلى والزمالك.. شوبير يكشف مفاجأة صادمة بشأن ديانج قبل مباراة القمة
 

 

الاهلى والزمالك.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صعوبة، مشاركة المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة الزمالك المحدد لها الثامنة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

الاهلى والزمالك.. كان الاتحاد الدولي لكرة القدم طفيفا"، قرر إيقاف أليو ديانج، 6 أشهر، بسبب عدم دفع مستحقات وكيل أعماله السابق والتي تقدر بحوالي 220 ألف، وقام النادي الأهلي بتحويل المبلغ في حساب وكيل أعمال ديانج، خلال الساعات الماضية.

 

الاهلى والزمالك.. وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "بنسبة 100% أليو ديانج خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، بسبب إيقافه من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية عدم دفع اللاعب مستحقات وكيل أعماله".


 

الاهلى والزمالك.. وتابع أحمد شوبير: "الأهلي دفع مستحقات وكيل أعماله والبالغة 220 ألف دولار، وتم التحويل الرسمي بالفعل، ولكن الأزمة تكمن في أن يحصل الأهلي على خطاب رفع الإيقاف من الاتحاد الدولي"، مشيرًا إلى أن التحويل قد يحتاج إلى يوم أو اثنين أو أكثر، لأن يصبح في الحساب رسميًا، وهذا ما يعطل الأمر.