الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يعلن مواجهة توتنهام في نهائي كأس خوان جامبر

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 01:30 م
برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي صباح اليوم الأربعاء عن مواجهة نادي توتنهام الإنجليزي في نهائي كأس خوان جامبر الودية المقبلة.

 

برشلونة يعلن مواجهة توتنهام في نهائي كأس خوان جامبر

 

ونشر نادي برشلونة في بيان رسمي عن إقامة المباراة النهائية لكأس خوان جامبر 2023 ضد نادي توتنهام الإنجليزي يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب مونتخويك "لويس كومبانيس" الأولمبي.

 

وتعتبر هذه هي ثاني مشاركة لتوتنهام في كأس خوان جامبر، حيث سبق وشارك النادي اللندني في البطولة في عام 1986.

 

توج برشلونة بلقب خوان جامبر في عام 2022 الماضي بعد الفوز على نظيره بوماس المكسيكي بسداسية نظيفة على ملعب كامب نو.

 

وعاد فريق برشلونة الإسباني تحت قياده مدربه تشافي  هيرنانديز، المدير الفني لنادي، للتدريبات أستعداداً للموسم الجديد، بعدما حسم النادي الكتالوني لقب الدوري الإسباني "الليجا" الموسم الماضي.

 

وكان برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 وذلك قبل نهاية الليجا بـ4 جولات.

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن قميصه للموسم الجديد 2023-2024، وقد توج الفريق بلقب الدوري الإسباني للموسم المنصهر بعد غياب لمدة 4 سنوات، متفوقاً على غريمه عمر التاريخ ريال مدريد الذي أصبح وصيفاً.

 

وطرح النادي الكتالوني، قميصه الأساسي للموسم الجديد، عبر موقع متجره الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 100- 175 يورو.


 

وشارك في حملة الكشف عن الطاقم الجديد بعنوان "هنا لقيادة الطريق"، عدد من لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالنادي، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وجوليس كوندي، والثنائي الإسباني بيدري جونزاليس وبابلو جافي، ومن الجانب النسائي ظهرت أليكسيا بوتياس المتوجه بلقب أفضل لاعبة في العالم.

 

واعتمد النادي على اللونين الأحمر والأزرق التقليديين في قميص الفريق للموسم الجديد، فيما تُشير تسريبات إلى أن الطاقم الثاني (الاحتياطي) سيكون باللون الأبيض.