الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة غيابات الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 01:02 م
الأهلي
الأهلي

بدأ العد التازلي للقاء القمة 126،  التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وتتسم دائمًا بالإثارة والحماس من الجماهير واللاعبين والمدربين، فيكون من الصعب توقع نتيجة المباراة مهما بلغت ظروف الفريقين.

 

قائمة غيابات الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

 

ويغيب عن صفوف المارد الاحمر الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة، بالأضافة إلى الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

فيما يغيب حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

 

ويستعد فريق الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة يوم الخميس المقبل، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على خطة عبور النادي الأهلي غريمه الزمالك، ليحتفل بالتتويج بلقب الدوري المصري، بعدما رفص الأحتفال قبل تخطي الفارس الأبيض.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

 

أحمد شوبير: بيراميدز وقع مع مصطفى فتحي على العقد الجديد

 

 

تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن أحدث تطورات مفاوضات الأهلي مع التعاون السعودي للتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المعر لنادي بيراميدز.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الأمور هدأت ما بين إدارتي الأهلي وبيراميدز بشأن الصفقات ورفض الأثنين الدخول في صراع على ضم الصفقات خلال الفترة الأخيرة".

 

وتابع: "ما يدور الأن أنه لو دخل أحد الناديين في مفاوضات مع لاعب لا يزايد عليه النادي الآخر، ونفس الأمر بالنسبة لصفقة مصطفى فتحي وإمام عاشور".

 

واضاف: "الأهلي كان لديه رغبة فى ضم مصطفى فتحي من الموسم الماضي، لكن ما حدث أنه انضم إلى بيراميدز على سبيل الإعارة ونجح نجاحا ساحقا".

 

وأكمل: "عقد مصطفى فتحي في الإعارة من نادي التعاون السعودي يعطي الأولوية في بيع اللاعب إلى بيراميدز عند تفعيل بند الشراء النهائي مقابل مليون دولار".

 

وأردف: "ما حدث أن بيراميدز وقع مع مصطفى فتحي على العقد الجديد ولكنه في المراحل الأخيرة في التفاوض مع التعاون ويحاول تخفيض المبلغ في الوقت الحالي".

 

وأختتم: "مصطفى فتحي مستمر مع بيراميدز في الموسم المقبل، بعد قيام ناديه بحسم البيع النهائي من التعاون السعودي، الذي لن يمانع بيع اللاعب".