الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز ودياً الليلة

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 11:49 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليدز يونايتد اليوم الأربعاء الموافق 12 من يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً، ملعب استاد أوليفال في مدينة أوسلو النرويجية، في مباراة ودية.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز ودياً الليلة 

 

وضمت قائمة اليونايتد كل من:

حراسة المرمى: هيتون -بيشوب - كوفار، خط الدفاع: الفارو - بينيت - فيش - خورادو - مارتينيز - فاران - بيساكا - ويليامز، خط الوسط: كولير- فريد - جور - حنبعل - ايساك - ماينو - ماونت - ماكسي - سافاج، خط الهجوم: ديالو - ايميران - فورسون - هوجيل - سانشو - شولا.

 

محاولات مستميتة للأهلي لضم رياض محرز والهلال السعودي عقبة الصفقة
 

 

لا حديث في الوقت الراهن داخل مانشستر سيتي الإنجليزي سوي ملف انتقال نجمه الدولي الجزائري رياض محرز للأهلي السعودي الذي لم يحسم إلي الآن، ضمن سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وغردت قنوات "الكأس القطرية" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، مساء أمس الأحد، ووفقا لمصادرها الخاصة أن الإدارة الإنجليزية تؤجل البت في مستقبل محرز حتى حسم موقف برناردو سيلفا المطلوب في الهلال.

 

ويضع الهلال السعودي، صانع الألعاب البرتغالي على رأس قائمته لدعم صفوفه هذا الصيف، وقدم له عدة عروض ولكنه يواجه حتى الآن مشاكل في إقناع السيتي بالتخلي عنه.

 

وأوضحت الكأس القطرية أن السيتي لا يود فقدان اللاعبين خلال فترة قصيرة، خاصة أنهما من العناصر الأساسية والمهمة للمدرب بيب جوارديولا، مشيرة إلى أنها تنتظر قرار المدرب الإسباني بشأن مستقبل سيلفا وإمكانية السماح له بالانتقال للدوري السعودي من عدمها.

 

ويتبقى في عقد برناردو مع السيتي عامان، وسيطالب النادي الإنجليزي برسوم مرتفعة للغاية من أجل التنازل عن نجمه للهلال السعودي الذي يحاول بقوة ضمه.

 

ويسعى الأهلي السعودي لحسم ملف انتقال الجزائري محرز، ومعه السنغالي ساديو ماني، لصفوفه بالأيام المقبلة، بعد تعاقده مؤخرا مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والحارس السنغالي ميندي.