الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي الهداف التاريخي لمباريات القمة قبل اللقاء المنتظر

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:55 م
الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

الأهلي ضد الزمالك.. يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة من العيار الثقيل يوم الخميس المقبل، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري2022-2023.

 

الأهلي ضد الزمالك ..وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

الأهلي ضد الزمالك.. الهداف التاريخي لمباريات القمة قبل اللقاء المنتظر

 

الأهلي ضد الزمالك ..يعد عبدالكريم صقر هو الهداف التاريخي لمباريات القمة على مدار التاريخ في جميع البطولات برصيد 17 هدفاً، بواقع 10 أهداف بقميص الأهلي، و7 أهداف بقميص الزمالك، كما يعد مصطفى كامل طه واحدا من أهم نجوم الزمالك في فترة الثلاثينات، حيث سجل 15 هدفا في مباريات القمة، منهم 12 هدفا بالقميص الأبيض، وثلاثة أهداف بالأحمر.

 

الأهلي ضد الزمالك ..وسجل جمال حمزة 9 أهداف في مرمى الأهلي طوال مشاركاته بالقميص الأبيض في جميع البطولات المحلية والقارية.تاريخ كبير صنعه حسام حسن في مباريات القمة، حيث سجل 9 أهداف على مدار مشواره، بواقع 5 أهداف مع الأهلي، و4 أهداف مع الفارس الأبيض.حقق علاء الحامولي نجم الزمالك الأسبق تاريخا كبيرا في مباريات القمة، حيث أحرز 8 أهداف مع الأبيض في شباك الأهلي.

 

الأهلي ضد الزمالك ..ومن ناحية أخرى يسعى الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقيادة الفارس الأبيض غداً في تحقيق الفوز على الأهلي، بعدما سقط في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة سجلها محمود كهربا ومحمد شريف (هدفين).

 

الأهلي ضد الزمالك ..وتولى المدرب الكولومبي أوسوريو الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في 12 مباراة، 9 مباريات كانت في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، وثلاث لقاءات في كأس مصر.

 

الأهلي ضد الزمالك ..وقاد أوسوريو الزمالك للفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد، سجل الفارس الأبيض تحت قيادته 25 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.