الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد الزمالك.. كل ما تريد معرفته عن مباراة القمة 126

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:50 ص
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

الأهلي ضد الزمالك.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة الثامنة والنصف مساءً، لمشاهدة القمة المصرية التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، غدا الخميس  ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري2022-2023.

 

الأهلي ضد الزمالك ..وتحتضن أرضية استاد القاهرة الدولي، احداث القمة المصرية، التي ينتظرها الجمع خاصة بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل الانتهاء من جولات هذ الموسم.

 

الأهلي ضد الزمالك.. كل ما تريد معرفته عن مباراة القمة 126

 

الأهلي ضد الزمالك ..وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري.

 

الأهلي ضد الزمالك .. ويسعى الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقيادة الفارس الأبيض غداً في تحقيق الفوز على الأهلي، بعدما سقط في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة سجلها محمود كهربا ومحمد شريف (هدفين).

 

وتولى المدرب الكولومبي أوسوريو الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في 12 مباراة، 9 مباريات كانت في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، وثلاث لقاءات في كأس مصر.

 

وقاد أوسوريو الزمالك للفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد، سجل الفارس الأبيض تحت قيادته 25 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

 

وعلى الجانب الأخر خاض الأهلى تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر 52 مباراة، حقق الفوز فى 38 لقاء، وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة أربع مرات.

 

وسجل لاعبي المارد الأحمر تحت قيادته 92 هدف وتلقت شباكهم 28، وخرج بشباك نظيفة فى 33 مباراة، وتوج كولر مع الأهلي ببطولتى السوبر المصري مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا، وتوج بلقب الدوري المصري.

 

ويسعى الأهلي الى مواصلة نغمة الانتصارات المحلية، بعد التتويج ببطولة الكأس على حساب بيراميدز والتتويج ببطولة الدوري بعد الانفراد بالصدارة والسوبر المصري.

 

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي لمدة 3 سنوات
 

 

كشف الإعلامي محمد فاروق، تطورات جديدة بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي المعار حالياً لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي، تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري".

 

وأضاف محمد فاروق، "عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة، بخلاف امتيازات أخرى لإقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء".

 

"الواحد بيشوف العجب".. شوبير يوجه رسالة غامضة قبل مباراة الأهلي والزمالك
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة غامضة ومثيرة ضد أحد الأشخاص، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك غداً الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "بصراحة الواحد بيشوف العجب اليومين دول واحد طول عمره في النادي الأهلي لا هم ولا شغل له الا الهجوم علي الإدارة ايام الراحل صالح سليم  والطعن فيهم ورشح نفسه في كل الانتخابات ودايما كان شعاره الهجوم لدرجة التطاول وطبعا سقط في كل الانتخابات سقوط مدوي".

 

وأضاف أحمد شوبير، “فجأة وبدون مقدمات اكتشفنا أنه كان من اكبر انصار الراحل صالح سليم!!؟؟ ويوجه له الرسايل في العالم الآخر!!؟؟ هو حضرتك عايز ايه بالظبط ياريت تفهمنا؟".
 

في ذات الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات أزمة الدولي المالي أليو ديانج بعد إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب مستحقات وكيله الذي ساهم في انضمامه للنادي الأهلي قادما من الدوري الجزائري.

 

وقال أحمد شوبير، خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم: "الأهلي ينتظر رد الفيفا فقط من أجل معرفة هل سيشارك أليو ديانج أمام نادي الزمالك بعد إيقافه بسبب وكيله والاهلي متأكد بأن الخطاب سيصل خلال ساعات برفع الإيقاف عن اللاعب، وهذا أمر مؤكد داخل الأهلي".

 

وتابع: "اللاعب هناك شركات تحدثت عنه من أجل الاحتراف، ولكن الأمر لم يحدث بشكل رسمي واللاعب مستمر مع الفريق حتى النهاية".