الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل جلسة كولر ومسئولي الأهلي لحسم صفقات الصيف

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:08 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر أستعداداً للموسم المقبل.

 

شوبير يكشف تفاصيل جلسة كولر ومسئولي الأهلي لحسم صفقات الصيف

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: اجتمع مسؤولو التعاقدات في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر للتحدث في ثلاث نقاط، الأولى أسماء اللاعبين الذي يرغب في ضمهم استعداداً للموسم المقبل".

 

وتابع: "كولر قال عايز إمام عاشور، واستمرار الأهلي في المفاوضات لحسم الصفقة، التفاصيل أنتهت مع اللاعب لكن يتبقى الرتوش الأخيرة مع نادي ميتلاند الدنماركي والأمور تسير على ما يرام".

 

وأضاف: "وأكد كولر على رغبته في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، ويرى أن إمام عاشور وبوبو كلا منهم لديه مميزات خاصة يرغب فيها المدرب السويسري".

 

وأكمل: "كولر شدد على التعاقد مع مهاجم، ومن الأسماء المرشحة بقوة النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا المحترف ضمن صفوف نادي  بشكتاش التركي".

 

وأردف: "عادت المفاوضات مره أخرى مع سوزا الذي طرح في وقت سابق على طاولة النادي الأهلي، ويتمسك كولر بشده بقرار ضمه، وعودة صلاح محسن ستحدث فارق في خط هجوم الأهلي".

 

وأختتم: "تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر، قبل مواجهة الزمالك، وصعد كولر ثنائي 2005 للتدريب مع الفريق الأول فيما يبدو أن كولر ينوي عقب مباراة القمة في إعطاء الفرص لناشئ الأهلي".

 

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة غداً الخميس، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أستعداداً لمواجهة غريمه الزمالك، غداً الخميس في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على خطة عبور النادي الأهلي غريمه الزمالك، ليحتفل بالتتويج بلقب الدوري المصري، بعدما رفص الأحتفال قبل تخطي الفارس الأبيض.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

 

صلاح محسن يقترب من صفوف النادي الأهلي (خاص)
 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة اقتراب  صلاح محسن لاعب المارد الأحمر المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي أنهى مفاوضاته لاستعادة صلاح محسن من نادي سيراميكا لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل".

 

وتابع: "مارسيل كولر أشاد بمستوى صلاح محسن وطالب في استعادته، وان اللاعب جيد ولديه مهارات فنية عالية، وسيكون إضافة كبيرة للأحمر في خط الهجوم".


 

وفي وقت سابق، علم "مصر تايمز" من مصادره داخل نادي سيراميكا، أن الأهلي طلب عودة المهاجم صلاح محسن، والمعار لسيراميكا نهاية الموسم الحالي.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن مسؤلي الأهلي طلبوا استعادة صلاح محسن مهاجم الفريق بعد نهاية اعارته".

 

واضاف: "اللاعب تلقى اتصال هاتفي لإبلاغه العودة في نهاية الموسم لحاجة الأهلي لتدعيم خط هجوم الفريق بعد طلب كولر من لجنة التخطيط إعادة اللاعب بعد ظهورة المتميز خلال الموسم الحالي".


وكان نادي سيراميكا قد تعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.