الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 02:09 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي النادي الأهلي بقيادة مارسل كولر مع نظيره الزمالك بقيادة أوسيريو، في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري.
 
وستنطلق صافرة بداية اللقاء الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.


موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري


ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي خاض 31 لقاء، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 42 نقطة.

 

توج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.
 

ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.


وحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع النادي الأهلي على لقبيين في السوبر المصري، ولق بكأس مصر ومثله في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.


كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينمها بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.