الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة غريق منطقة كليوباترا في الإسكندرية: "أطلع يامحمد قلب أمك بيتقطع عليك"

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 05:15 م
محمد
محمد

حالة من الحزن والانهيار تعيشها أسرة الشاب محمد الذي غرق  بمنطقة بحر كليوباترا شرق الإسكندرية، وبالأخص والدته الذي يتفتت قلبها كل يوم حزنا على فقدانه.

 

"اطلع يا ضنايا.. تعالى يا محمد.. اطلع يا محمد صلي الضهر يامحمد ..أمك بتنده عليك ..قلب أمك وحشتني أطلع صلي ياحبيبي الضهر أذن ياولدي.. قلبي بيتقطع عليك" تردد الأم الملكومة تلك الكلمات وسط حسرة وبكاء وأثناء جلوسها أمام البحر الذب ابتلع جثمان نجلها فلم ينقطع البكاء والمناداة والدعوات من لسان الأم، والأب الذي انهمرت الدموع من عينيه وهو يصف حبه لابنه بأنه أغلى من روحه.

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري مدعومة بفريق غواصي الخير، من انتشال جثمان شاب يدعى محمد عماد دخيل، 25 سنة، غرق في بحر الإسكندرية بمنطقة كليوباترا، وذلك بعد 3 أيام من البحث عنه.


وقال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في بيان، إنه تم العثور على جثمان غريق كليوباترا منذ قليل، والتعرف على هويته.


تعود الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود بلاغ من شرطة النجدة، بتلقيهم إشارة بوقوع حالة غرق في منطقة كليوباترا، شرق المحافظة، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية و رجال الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهري المدعومة بغواصي الخير المتطوعين، إلى موقع حالة الغرق بالشاطئ المشار إليه.

 


وبسؤال شهود العيان، تبين أنه تسلل إلى البحر على الرغم من عدم وجود شاطئ في تلك المنطقة على الرغم من تحذيرات ارتفاع الأمواج أمس الأول، وتم العثور على جثمانه ونقله إلى المشرحة، فيما تستكمل الأسرة الإجراءات القانونية وإصدار تصريح الدفن لدفنه بمحافظة البحيرة.