الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسابق الزمن لإنهاء أزمة ديانج قبل مباراة القمة (خاص)

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 05:15 م
إليو ديانج
إليو ديانج

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تحرك الأهلي من أجل دفع غرامة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

الأهلي يسابق الزمن لإنهاء أزمة ديانج قبل مباراة القمة (خاص)
 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي سوف يقوم بسداد 220 ألف دولار لصالح الاتحاد الدولي لرفع الإقاف عن إليو ديانج قبل مواجهة الزمالك في لقاء القمة بالدوري المصري".

 

وأضاف المصدر: "مسئولو النادي قاموا بالفعل بمخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم من أجل إنهاء هذه الأزمة وسداد غرامة وكيل اللاعب لعدم الإيقاف لديانج".

 

وأختتم: "سوف يتم خصم هذه الغرامة من مستحقات اللاعب، بعدما اتفق الأهلى مع ديانج على سداد المبلغ كاملاً لوكيله السابق".

 

وأستقبل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يخطره خلالها بإيقاف المالى أليو ديانج لمدة 6 أشهربسبب عدم قيامه بدفع مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للنادي الأهلي قادما من مولودية الجزائر.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، في القمة المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.


ويقود مارسيل كولر المارد الأحمر ضد الزمالك في لقاء القمة، ليحقق فوز غالي على المنافس الأول له عبر التاريخ، بعدما ضرب الفارس الأبيض بثلاثية في لقاء الدور الأول ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.