الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تلميذ صفوت حجازي".. ميدو يفتح النار على أسامة حسني بعد تتويج الأهلي بالدوري

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 04:56 م
ميدو
ميدو

فتح أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية سابقاً، النار على أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، بعد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

ميدو يفتح النار على أسامة حسني بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري 

 

وغرد ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "أسامه حسني تلميذ صفوت حجازي وواحد من ادوات الاخوان المسلمين في الرياضة المصرية".

 

وتابع: "حتى الان يقول ان التاريخ يقول ان الست سنوات القادمة للاهلي !!! مثلما قال معلمك بان الاخوان سيحكمون مصر للخمسين سنه القادمة".
 

وعلق أسامة حسني على تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بشكل رسمي هذا الموسم، بعدما سقط بيراميدز أمام سيراميكا بثنائية مقابل هدف.

 

وكتب أسامة حسني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك بطولة الدوري 43 للأهلي، البطولة اللي عندنا منها كتير.. السنتين اللي فاتوا كانوا زكاة الدوري"، مضيفاً: "التاريخ بيقول ان الـ 6 سنين اللي جايين كمان للأهلي".

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، في القمة المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 

ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.

 

ويقود مارسيل كولر المارد الأحمر ضد الزمالك في لقاء القمة، ليحقق فوز غالي على المنافس الأول له عبر التاريخ، بعدما ضرب الفارس الأبيض بثلاثية في لقاء الدور الأول ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.


 

وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.


ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة يوم الخميس المقبل، الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي لمدة 3 سنوات
 

كشف الإعلامي محمد فاروق، تطورات جديدة بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي المعار حالياً لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي، تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري".

 

وأضاف محمد فاروق، "عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة، بخلاف امتيازات أخرى لإقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء".