الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: أندرلخت البلجيكي تحدث معي عن إبراهيم عادل

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 03:50 م
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، أن إبراهيم عادل نجم بيراميدز وقائد المنتخب الأولمبي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء محليًا أو علي مستوي المنتخب الوطني الأولمبي.

 

أحمد حسن: أندرلخت البلجيكي تحدث معي عن إبراهيم عادل

 

 

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "بالفعل أندرلخت البلجيكي استفسر مني عن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي بعد التألق فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً".

 

واضاف: "الصحف فى بلجيكا تتحدث عن موهبة ابراهيم عادل والتألق مع المنتخب الوطني الأولمبي فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً".

 

وتابع:" إبراهيم عادل قادر على النجاح فى أوروبا لأن مستواه مع التطور أيضا سيكون له شأن كبير حال الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية."

 

ويذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي استطاع التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، ووصل للمباراة النهائية أمام المغرب ولكن خسر اللقب بهدفين مقابل هدف.

 

صراع أوروبي على ضم إبراهيم عادل بعد تألقه في أمم إفريقيا
 

 

دخل إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز دائرة إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً التي أقيمت في المغرب.

 

وكشف فابرزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن ناديي أندرلخت البلجيكي ونورشيلاند الدنماركي دخلا في صراع من أجل ضم إبراهيم عادل من بيراميدز بعد أدائه المميز في البطولة.

 

وفاز إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب في أمم إفريقيا تحت 23عاما.

 

وحقق المنتخب المغربي الأولمبي لقب بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا بالفوز على نظيره المصري بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على ملعب "مولاي الأمير عبد الله" في مدينة الرباط المغربية.وكان المنتخب المصري تأهل إلى أولمبياد باريس رفقة المنتخب المغربي عقب الوصول للمباراة النهائية، بينما خطف المنتخب المالي البطاقة الثالثة بالفوز على منتخب غينيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.


في المقابل، صعد المنتخب المغربي إلى الدور ذاته والأولمبياد بالفوز على المنتخب المالي بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2).

 

جاء هدف منتخب مصر الأول عن طريق محمود صابر في الدقيقة (10) قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة (17).وفي الدقيقة (37) سجل يانيس بقراوي هدف التعادل، قبل أن يسجل أسامة تيرجالين هدف الفوز لـ"أسود الأطلس" في الدقيقة (105+3) من شوط الإضافي الأول.