الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صراع الهبوط"..غزل المحلة يتقدم بطلب استثنائي لرابطة الأندية (خاص)

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 03:23 م
غزل المحلة
غزل المحلة

علم "مصر تايمز" أن نادي غزل المحلة يعتزم التقدم بطلب رسمي إلى رابطة الأندية من أجل إقامة مباريات الفرق المهددة بالهبوط في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري، في يوم واحد وبنفس التوقيت.

 

"صراع الهبوط"..غزل المحلة يتقدم بطلب استثنائي لرابطة الأندية (خاص)

 

ويرغب غزل المحلة في تقديم موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش المحدد لها السبت المقبل بملعب "الدفاع الجوي" لمدة 24 ساعة لتقام يوم الجمعة بدلاً من السبت، وترحيل مباراة إنبي وسيراميكا من الجمعة إلى السبت، بعدما تأكد بقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل غزل المحلة سلبياً مع البنك الأهلي، بدون تسجيل أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتاج زعيم الفلاحين إلى تحقيق الفوز في كافة المباريات المقبلة دون السقوط في أي مباراة، مع تأخر حرس الحدود والداخلية وأسوان.

 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 9 والخسارة فى 16 مباراة.

 

وكانت مباراة البنك الأهلي الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة خالد عيد، بعدما قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل توجيه الشكر لرضا شحاتة المدير الفنى للفريق، متمنيا له التوفيق  في المرحلة المقبلة.


كما قرر مجلس الادارة برئاسة أسامة خليل التعاقد مع خالد عيد لتدريب الفريق في المباراتين المقبلتين، واختار عيد  طارق غيده في منصب المدرب العام ، و محمد العتراوي وأشرف شيحة مدربين مساعدين، وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى ومحمد عمر  مخطط أحمال ووائل شكر مدير شؤون اللاعبين وصابر عيد المدير الرياضى.

 

ومن ناحية أخرى، حقق فريق الإسماعيلي الفوز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.


وسجل للإسماعيلي الهدف الوحيد في اللقاء نتيجة خطأ قاتل من الداخلية، عندما ضغط  مدبولي وصلت الكرة لياو أنور الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة لتسكن الشباك.


وبهذا الفوز ضمن الإسماعيلي البقاء في الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي بعد جمعه 37 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 32 في المركز قبل الأخير وأصبح قريبًا بشدة من الهبوط.


ونقطة 37 هي الأمان في الدوري المصري، حيث أن أي فريق سيصل إلى 37 نقطة سيضمن البقاء في الدوري المتبقي منه جولة وحيدة.