الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم.. سموحة ضد إنبي في الدوري المصري

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 11:53 ص
إنبي
إنبي

مواعيد مباريات اليوم.. يقام اليوم الثلاثاء الموافق 11 من يونيو، العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء سموحة ضد إنبي في الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري المصري، ومواجهات هامة في التصفيات التأهيلية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة 



-سموحة ضد إنبي، الساعة 8:30 مساءً، على قناة ONTime Sports

 

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات دوري أبطال أوروبا 

 


-كي كلاكسفيك ضد فيرينكفاروزي المجري، في الساعة 7:45 مساءً

-هامرون سبارتنز ضد ماكابي حيفا، في الساعة 9:00 مساءً

-بالكاني ضد لودوجوريتس البلغاري، في الساعة 9:45 مساءً

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري العراقي والقنوات الناقلة

 


-الكرخ ضد نفط البصرة، الساعة 5:00 مساءً، على قناة الرياضية العراقية
-النجف ضد نفط الوسط، الساعة 7:15 مساءً، على قناة الرياضية العراقية
-النفط ضد القاسم، الساعة 9:30 مساءً، على قناة الرياضية العراقية

 

مواعيد المباريات اليوم الودية 
 


-الهلال السعودي ضد جوريكا السلوفيني، الساعة 7:00 مساءً

 

سموحة ضد إنبي اليوم في الدوري المصري

 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره إنبي، اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، هقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وتلقى الهزيمة فى 12 مواجهة، وسجل لاعبيه 33 هدف واستقبلت شباكهم 42 هدف.
 


فيما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 42 نقطة، بعدما  خاض 32 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 12 لقاء وتعادل فى 6 مباريات، بينما خسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 32 هدف واستقبلت شباكهم 38 هدف.


 

وسقط فريق سموحة أمام نظيره بيراميدز،  بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ 32، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء أهداف بيراميدز عن طريق فاخري لاكاي "هدفين" وإبراهيم عيسي إبراهيم توريه مصطفى فتحي في الدقائق 35، 45، 54، 58، 78، بينما سجل أحمد عبدالحكيم وصديق أيجولا بالدقائق  29 و31.

 

وفاز فريق إنبي على فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

وتقدم إنبي بالهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد أمين أوفا في الدقيقة 25، ثم تعادل كينجسلاي سوكاري في الدقيقة 38، وفى الدقيقة 81 سجل أحمد أمين أوفا الهدف الثانى لفريقه.

 

وتأهل فريق إنبى إلى نصف نهائي  بطولة كأس مصر لأول مرة منذ 7 سنوات بعد الفوز على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبوت.


 

افتتح التسجيل لـ إنبى عبد الرحمن عماد في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عبد الله جمال للنجوم في الدقيقة 22 ،ثم عزز سيف الخشاب تقدم الفريق البترولى بالهدف الثانى في الدقيقة 53 قبل أن يختتم أحمد كالوشا أهداف إنبى في الدقيقة 70.