السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يكشف موقف الأهلي النهائي لضم مصطفى فتحي

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 11:16 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف النادي الأهلي من التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي والمعار إلى نادي بيراميدز، بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة الأهلي في التعاقد مع مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أحمد شوبير يكشف موقف الأهلي النهائي لضم مصطفى فتحي 

 

وقال أحمد  شوبير في برنامجه الإذاعي: "أنظار الأهلي تتجه نحو مصطفي فتحي وهذه ليست المرة الأولى، اللاعب كان داخل دائرة أهتمامات الأهلي من قبل في الموسم الماضي".

 

وأضاف: "العلاقة الإدارية والتسويقية بين النادي الأهلي وبيراميدز في الوقت الحالي ممتازة جداً، وهناك اتفاقات داخلية بين الناديين وتعاون وتفاهم بينهما في الصفقات".

 

وأكمل: "العلاقة بين نادي الأهلي وبيراميدز جاءت لرغبتهم في عدم المزايدة في الصفقات، وإذا كان بيراميدز يرغب في ضم مصطفى فتحي سيكون من نصيبه، والأمر مثله على إمام عاشور".

 

وفي هذا السياق، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة التفاوض مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بعد انتهاء الإعارة إلى نادي بيراميدز وعدم تفعيل بند الشراء.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مصطفى فتحي لم يدخل حسابات الأهلي، لاسيما وأن مصطفى فتحي لديه 29 عاماً، وكولر يشترط على عدم التعاقد مع أي لاعبين أكثر من 27 عاماً".

 

وأوضح المصدر، "مصطفى فتحي قد يدخل حسابات الأهلي حال عدم التعاقد مع بديل، في انتظار الموقف النهائي من نادي بيراميدز بشأن تفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي من عدمه".


 

وأكمل أن إدارة النادي الأهلي تستهدف التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل، لكن حتى الأن لم يتم تقديم عروض رسمية.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي التعاون السعودي أخطرت مصطفى فتحي بانتهاء انتهاء الإعارة إلى نادي بيراميدز، دون أن يفعّل الأخير بند شراء، ويطالبه بالعودة للانضمام إلى معسكر الفريق.

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة التعاون أبلغت اللاعب بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق المقام حاليًّا فى مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.


 

وأكدت أن الإدارة لا تمانع بيع عقد اللاعب إلى أندية في الدوري المصري بسبب موضوع التجنيد الإجباري فى بلاده.


فيما أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه سوف يكون هناك تدعيمات داخل الفريق بعد المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ولكن ستكون بشكل محدود وليس بالكثافة كما يتوقع البعض.

 

وتابع سعيد خلال مداخلة هاتفية: "إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، من العناصر التي تضيف لأي فريق ومكسب لأي نادي يتعاقد معه".

 

وأضاف هاني سعيد: "لم يحدث أي تفاوض مع اللاعب أو ناديه ميتلاند الدنماركي كما يتردد، ولم يتم طرح اسمه حتى هذه اللحظة، وكل الامور متاحة".

 

واختتم المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "مصطفى فتحي لاعب مهم داخل صفوف الفريق وسوف نقوم بتفعيل بند الشراء الخاص به".