السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى فتحي يرفض الاستمرار مع بيراميدز

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 12:31 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يخاطب التعاون السعودي بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى بيراميدز، بالموسم الجاري، وأن كل ما تم هو اتصالات ودية حتى الآن.

 


وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيراميدز يريد تفعيل بند شراء مصطفى فتحي والتعاون لا يمانع، ولكن اللاعب هو من يرفض حتى الآن".

 

مصطفى فتحي يرفض الاستمرار مع بيراميدز والتعاون لا يمانع


وأضاف أمير هشام: "الأهلي يتواصل مع اللاعب وأجرى اتصالات معه ولكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى هذه اللحظة، وكولر مدرب الفريق يرغب في ضمه".


وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.


ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.


وحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع النادي الأهلي على لقبيين في السوبر المصري، ولق بكأس مصر ومثله في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها  اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري
وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.

 

وجاء تشكيل بيراميدز كالاتي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ    
خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - وليد الكرتي - محمد حمدي  
خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
يوسف نادر - هشام محمد - محمد سامي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - إبراهيم شتا - محمود جمال - محمود العربي أوكا - أوجو صامويل
وجاء تشكيل اسوان كالآتي: 
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: هاني ، نبيل، بيكهام، شكري
خط الوسط: عادل، توني
خط الهجوم: ارتر، امادي، صلاح محسن، جابر