السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يرسم ملامح المعارين من العودة للزمالك بالموسم المقبل (خاص)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:52 م
أوسوريو
أوسوريو

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موقف المعارين من صفوف الأبيض، بشأن عودتهم او الاستغناء عن خدماتهم خلال الموسم الجديد.

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك قي تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "انتهت إعارة يوسف أوباما من الحزم السعودى، وطلبنا بتواجده ضمن صفوف الزمالك فى الموسم القادم، بقرار من المدير الفنى للفريق، وتم ابلاغ اللاعب بهذا القرار".

 

أوسوريو يرسم ملامح المعارين من العودة للزمالك بالموسم المقبل (خاص)

 

واضاف: "حتى الآن لم نحسم موقف أحمد عيد لاعب وظهير أيمن الزمالك الشاب، من العودة او الاستمرار في الإعارة، وتستمر إعارة حسام أشرف وأسامة فيصل للبنك الأهلي".

 

وأتم المصدر حديثه قائلًا: "محمود علاء سيعود إلى دفاع الزمالك خلال أحداث الموسم المقبل، وتم إبلاغ اللاعب نظرًا لاحتياجات الفريق إلى خدماته خلال النسخة الجديدة من بطولة الدوري".

 

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية جزائرية أن نادي الزمالك أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات أسامة شيتة، لاعب وسط اتحاد العاصمة الجزائري في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت شبكة dzfoot الجزائرية الناطقة بالفرنسية أن أسامة شيتة لن يجدد عقده مع اتحاد العاصمة، حيث يرغب اللاعب صاحب الـ26 عامًا في خوض تجربة جديدة بمسيرته الكروية، مشيرة إلى أن الزمالك ينافس نادي لوجانو السويسري على ضم اللاعب.


ويلعب اتحاد العاصمة ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين ناديا الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 
ويتربع الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز،ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.