الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يحقق الفوز على اسوان بهدف دون رد

الإثنين 10/يوليو/2023 - 10:43 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز بهدف دون رد على نظيره أسوان ، في المباراة التي تجمع بينمها اليوم الإثنين، على أرضية استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

طلائع الجيش يحقق الفوز على اسوان بهدف دون رد

 

وسجل الهدف الأول لفريق طلائع الجيش احمد متعب بالدقيقة 30.


ويحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 9 مباراة وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 40 هدف.
 

فيما يتواجد فريق طلائع الجيش، في المركز الخامس عشر، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 41 هدف.
 


ويتواجد المراكز المهددة بالهبوط العديد من الأندية وهي أسوان وطلائع الجيش وغزل المحلة والإسماعيلي والبنك الأهلى والداخلية وسموحة.

 

وتعادل فريق أسوان مع نظيره الإسماعيلي إيجابياً بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.

 

وأفتتح محمد حمدي زكي لاعي أسوان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، وادرك محمد الشامي التعادل في الدقيقة 33.

 

فيما حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما على استاد جهاز الرياضة ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.