الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدون أهداف.. التعادل يحسم مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة في الدوري

الإثنين 10/يوليو/2023 - 10:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين البنك الأهلي وغزل المحلة، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ إسحاقو يعقوبو _ محمد بسيوني.
خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد  _ حمدى علاء_ أحمد ياسر _ محمود قاعود.
خط الهجوم: كريم بامبو

بينما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:
حارس المرمى: عمرو شعبان. 
خط الدفاع: مصطفى العش – السيد الشبراوي – إيهاب سمير –معاذ الحناوي. 
خط الوسط: أحمد النادري – محمد جابر – أحمد الشيخ- حميد ماو. 
خط الهجوم: جبريل أوريك – تشارلز باسي.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 9 والخسارة فى 16 مباراة.

بينما يحتل فريق البنك الأهلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات و التعادل في 12 مباراة و الهزيمة في 13 مباراة.

وتعد مباراة البنك الأهلي الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة خالد عيد، بعدما قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل توجيه الشكر لرضا شحاتة المدير الفنى للفريق، متمنيا له التوفيق  في المرحلة المقبلة.


كما قرر مجلس الادارة برئاسة أسامة خليل التعاقد مع  خالد عيد لتدريب الفريق في المباراتين المقبلتين، واختار عيد  طارق غيده في منصب المدرب العام ، ومحمد العتراوي وأشرف شيحة مدربين مساعدين، وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى ومحمد عمر  مخطط أحمال ووائل شكر مدير شؤون اللاعبين وصابر عيد المدير الرياضى .